اخبار جهة مراكش | الإثنين 19 فبراير 2018 - 18:23

بالفيديو..شاهد المراكشية شيماء عبد العزيز التي ابهرت جمهور THE VOICE

  • Whatsapp

اضطر الفنان حماقي إلى إخراج كل أسلحته لإرغام المغربية شيماء عبد العزيز من أجل الإنضمام إلى فريقه خلال مرحلة (الصوت وبس) من برنامج THE VOICE الذي تبثه قنوات MBC، بعدما انحنى أمامها مشهرا خاتما وترجاها لقبوله، في انتظار اختيارها النهائي الذي حسمته في استكمال مشوارها معه، وهي التي تمنت قبل الدخول إلى خشبة المسرح الإنضمام إلى فريق أحلام.

شيماء عبد العزيز من مواليد مدينة مراكش وخريجة مهرجان نبرات، توفقت ليلة السبت 17 فبراير2018 في الأداء بفضل تركيبة صوتها الراقي، الذي يحتوي على مساحات كبيرة تساعدها على أداء أصعب الأغاني، ويتوفر على بحة نادرة تجعل الجمل الموسيقية والإيقاعات المركبة تصل بعذوبة إلى أذان المستمعين.

الفنانة شيماء عبد العزيز من الفنانات اللواتي طورن أصواتهن في زمن قياسي، لأنها تحب الموسيقى وتعشقها وتهواها.

متفردة في أداء القطع الغنائية الصعبة،بفضل إصرارها على اختيارات معقدة ومركبة جدا،تحاول من خلالها تبيان قوة صوتها وتمكنها من ضبط المقامات والإيقاعات الصعبة.

بالإضافة إلى شيماء عبد العزيز، استطاع عصام سرحان أن يؤكد على أن المغرب يزخر بطاقات هائلة في ميدان الغناء بفضل أصوات نادرة، تمتح من التراث الغني الذي يحتوي على إيقاعات مختلفة وأنماط راقية من الألحان المستمدة من الخصوصيات الثقافية شمالا وشرقا وغربا وجنوبا.

كما شد صوت أنس الفحاصة انتباه الحاضرين ومعه أعضاء لجنة التحكيم،فيما لم تتمكن سارة الغالي من المرور إلى مرحلة المواجهة حسب موقع احداث. انفو.