اخبار جهة مراكش | الإثنين 19 فبراير 2018 - 17:00

مركز عناية يحتفي بالمتفوقين من تلاميذ المركب التربوي بزرقطن باقليم الحوز

  • Whatsapp

حل مركز عناية أمس بدوار إمدسن جماعة زرقطن الواقعة في النفوذ الترابي لإقليم الحوز، للاحتفاء بالمتفوقين من التلميذات والتلاميذ الذين يقيمون بالمركب التربويوالحاصلين على معدلات مشجعة.
واستحضر المشاركون في الحفل التربوي الذي قدمت من خلاله مجموعة من اللوحات الفنية والتربوية، المسيرة المميزة للمركب التربوي الذي صمم بشكل هندسي جميل بدوار إمدسن، بدعم من النيابة الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بالحوز وجمعية أصدقاء المستشفى الجامعي محمد السادس بمراكش، للتكفل ب 600 من التلميذات والتلاميذ الذين يعيشون في وضعية هشاشة، ومساهمة من الشركاء في محاربة الهدر المدرسي.
وقدم المشاركون من مركز عناية وجمعية أصدقاء المستشفى الجامعي محمد السادس وأطر المركب التربوي وإدارييه،خلال الحفل التربوي مجموعة من الهدايا للمتمدرسين الذين عبروا عن فرحهم العارم بالنتائج المحصل عليها وباندماجهم في المحيط المؤسسي للمركب وبتواصل هيئة التدريس مع مقدراتهم وتشجيعهم المستمر لهم.
وأهدى رئيس مركز عناية الاعلامي مصطفى غلمان لرئيس جمعية أصدقاء المركز الاستشفائي البروفسور محمد الشرقاوي قلادة المعرفة شجرة المحبة اعترافا وتقديرا بالمجهودات العظيمة التي تقوم بها الجمعية وجميع الأطر التربوية والإدارية للمركب.
كما اتفق الجانبان مركز عناية وجمعية أصدقاء المستشفى الجامعي على التنسيق الثنائي من أجل تنظيم برامج تربوية وثقافية خاصة بالمركب، خصوصا وأن مركز عناية تجمعه بالمستشفى الجامعي محمد السادس اتفاقية شراكة ممتدة لأكثر من سبع سنوات خلت..