اخبار جهة مراكش | الجمعة 16 فبراير 2018 - 12:37

ضيعة فلاحية بأولاد المومنة تتعرض للسرقة والدرك الملكي يعتقل المتهم ضواحي مراكش

  • Whatsapp

سمير الخصاصي – شيشاوة 
علمت “مراكش الآن” من مصادر عليمة، أن عناصر الدرك الملكي بسيدي المختار، تمكنت من اعتقال عشريني، بتهمة سرقة معدات وأغراض خاصة بضيعة فلاحية بأولاد المومنة.
وقالت مصادرنا، أن المتهم البالغ من العمر 27 سنة، تسلل في الساعات الأولى من صباح اليوم إلى الضيعة، وتمكن من سرقة أدوات فلاحية والآلات لجلب الماء من الآبار، مستعينا في عمليته الإجرامية بدراجة نارية من نوع “سي 90” لنقل المسروقات.
وأردف مصدرنا، أن المشرف على تسيير الضيعة أخبر فور علمه بالموضوع مشغله بالموضوع، والذي تقدم بشكاية في الموضوع لدى الضابطة القضائية لدركية سيدي المختار، والتي قامت بفتح تحقيق في الموضوع بعد انتقالها إلى عين المكان، وأفضت تحرياتها في النهاية إلى معرفة هوية المشتبه فيه، هذا الأخير الذي باشر بعد فعلته بيع المسروق بمركز سيدي المختار، حيث ضبطت لديه الضابطة القضائية بعض المسروقات بحوزته.



والى ذلك تم اقتياد المتهم إلى مركز سرية الدرك الملكي، وتم الإستماع له في محضر قانوني بناء على تعليمات من النيابة العامة المختصة، حيث اعترف بالمنسوب إليه، وتم وضعه رهن تدابير الحراسة النظرية في انتظار تقديمه أمام أنظار النيابة العامة لتقرر ما تراه مناسبا في الموضوع.