الرئيسية > اخبار جهة مراكش

هذا ما التمسته سربة عبد الحفيظ سبحان من الشركة الملكية لتشجيع الفرس بعد نهائيات تامنصورت

  • الأربعاء 14 فبراير 2018 - 16:09

فؤاد بلمحجوب – مراكش الآن

وجهت سربة عبد الحفيظ سبحان ملتمسا الى الشركة الملكية لتشجيع الفرس بمراكش قصد قبول استمرارها في المنافسات بعد احتلالها للرتبة الرابعة في المنافسات الجهوية التي اجريت يوم السبت الماضي.

وطالب سربة عبد الحفيظ سبحان من المسؤولين بمنحها الامكانية للمشاركة في المنافسات المقبلة للفروسية التقليدية التي ستجري خلال الاسبوع الاول من شهر ابريل القادم بملاعب بني ملال.

واكدت سربة سبحان ان تستحق التأهل الى المنافسات القادمة نظير الاداء المبهر الذي ابانت عنه نهاية الاسبوع الماضي خلال المنافسات الجهوية امام ازيد من 19 منافس.

واضافت ان السربة تتكون من خيرة الفرسان على مستوى جهة مراكش اسفي بالاضافة الى كونهم شباب حيث لاتعدى متوسط اعمال الخيالة 25 سنة، كما اكدت على السربة تضم اجود الجياد الوطنية.

واحتلت سربة عبد الحفيظ سبحان المرتبة الرابعة جهويا فيما تأهلت الفرق التي احتلت الصفوف الثلاثة الاولى حيث جاءت سربة عبد البر مفتاح من قلعة السراغنة في الرتبة الاولى متبوعة بسربة عزيز بلحسن عن اقليم الرحامنة وفي الرتبة الثالثة سربة احمد اليماني عن اقليم قلعة السراغنة.

وتفاعل رواد العالم الازرق ايجابا مع ملتمس سربة سبحان الى الشركة الوطنية لتشجيع الفرس وطالبوا بمنحهم فرصة ثانية قصد اظهار امكانياتهم الفنية خلال محطة بني ملال.

Download WordPress Themes
Download Nulled WordPress Themes
Download Premium WordPress Themes Free
Premium WordPress Themes Download
udemy course download free

الآن تيفي

المزيد

استفتاء

هل يمتلك فريق الكوكب المراكشي المؤهلات لمقارعة الكبار بالقسم الاول؟

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...