الرئيسية > اخبار جهة مراكش

سكوب.. أمن مراكش يطيح بنصاب خطير يحمل الجنسية الاردنية وضحاياه بالعشرات +صور حصرية

  • الثلاثاء 13 فبراير 2018 - 10:15

موسى الابراهيمي – مراكش الآن
تمكنت مصالح الامن بمراكش، منتصف ليلة امس الاثنين/ الثلاثاء، من الاطاحة بنصاب خطير بعدما حاصره بعض من ضحاياه بمرآب السوق الممتاز مرجان بطريق “كازا” بحي الازدهار بمراكش.
واوضحت مصادرنا، أن المحتال المسمى “نزار. ج” يحمل الجنسية الاردنية فيما ظل ينتحل هوية بحرينية تسمى “رشيد الجزمي” ويدعي كونه رجل اعمال ويملك شركة تشتغل في مجال البناء والعقار تضم ازيد من 250 عاملا حيث قام بالنصب على العديد من المواطنين بمدينة اكادير.
واضافت ذات المصادر، أن الموقوف نصب على مواطن بمدينة اكادير في مبلغ قارب ثلاثة ملايين سنتيم بعدما ادعى انه حضر الى عاصمة سوس من اجل تسوية مشكل حضانة اطفاله الثلاثة من طليقته المغربية قبل ان يختلق العديد من الاحداث الوهمية نصب عبرها باحدى ضحاياه في المبلغ المذكور لختفي عن الانظار ويفر الى مدينة مراكش.



هذا، وامام اغلاقه لهاتفه النقال قام احد ضحاياه باستخراج صوره من كاميرا مراقبة من مطعم بحي “جيت سكن” بمدينة اكادير حيث طاف مختلف وكالات كراء السيارات للوصول الى هوية النصاب قبل ان يجد الوكالة التي اكترى منها السيارة التي يستعملها في تنفيذ عمليات النصب بهوية بحرينية فيما جنسيته الحقيقية اردنية وتحديد مكان تواجدها بمراكش منتصف ليلة امس الاثنين بمرآب مرجان حيث تم توقيفه من طرف المصالح الامنية.

Download WordPress Themes Free
Download Premium WordPress Themes Free
Download WordPress Themes Free
Download Premium WordPress Themes Free
free download udemy course

الآن تيفي

المزيد

استفتاء

هل يمتلك فريق الكوكب المراكشي المؤهلات لمقارعة الكبار بالقسم الاول؟

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...