اخبار جهة مراكش | الإثنين 5 فبراير 2018 - 16:50

الشيكر عامل قلعة السراغتة يعقد جلسة عمل مع المستشارين المستقيلين من جماعة ميات ويعدهم بالشروع في دراسة وتنفيذ مطالبهم

  • Whatsapp

محمد لبيهي ـ مراكش الآن
انتهت، صباح يومه الاثنين، جلسة عمل عقدها محمد الشيكر عامل اقليم قلعة السراغنة بمكتبه، مع الاعضاء الاربعة الذين وجهوا له يوم 23 من الشهر المنصرم، رسالة موقعة يعلنون فيها عن استقالتهم من مهامهم بالجماعة القروية ميات احتجاجا على النقص الحاصل في قطاعات : الماء الصالح للشرب،الطرق،الصحة والتعليم. وبحسب بابا النويتي منسق فريق المعارضة والعضو المستقيل، فقد اسفر لقاؤهم بعامل الاقليم بعد الاستماع اليهم عن ايفاد لجنة من المصالح الاقليمية المسؤولة عن القطاعات التي يعاني السكان من النقص الحاصل فيها بدوائر الجماعة،ابتداء من الأسبوع الجاري والسعي الى توفير الاعتمادات اللازمة لانجاز مشاريع تنموية خلال السنتين القادمتين.



وافاد النويتي في اتصال هاتفي ب “مراكش الان”، ان عامل الاقليم بالنيابة اكد للاعضاء الأربعة عزمه عن الشروع في دراسة مطالبهم بشكل مسؤول،واعطاء الاولوية للحاجيات والبرامج التي تستدعي التنفيذ في المستقبل القريب. وبخصوص وضعيتهم الحالية داخل الجماعة، اوضح بابا النويتي انهم سيقاطعون حضور أشغال الدورة العادية لشهر فبراير 2018، ومتشبتون بقرار تقديم استقالتهم الى حين تنفيذ مطالبهم.
حضر اللقاء الى جانب عامل الاقليم بالنيابة رئيس قسم الشؤون الداخلية ،قائد اهل الغابة المستشارون: بابا النويتي،بابا الياقوت،محمد زغراط وعبد السلام البسطي و مهندسون من المصالح التقنية التابعة لعمالة الاقليم.