الرئيسية > منوعة

السجن 40 عاما لتلميذة حاولت قتل زميلتها ب19 طعنة

  • السبت 3 فبراير 2018 - 23:16

قضت محكمة بريطانية، بالسجن 40 عاما على الفتاة مورغان جيزر، البالغة من العمر 15 عاما، في وحدة الأمراض النفسية، بقضية محاولة قتل إحدى زميلاتها بطعنها 19 مرة.

ولم تكن مورغان جيزر لوحدها في محاولة قتل زميلتها بايتون ليوتنر، حيث ساعدتها صديقتها أنيسا وير، بعدما استدرجتها إلى الغابة وقامتا بطعنها 19 مرة، لكنها الضحية نجت من الهجوم، فيما عُثر عليها على دراجة نارية.

وفي وقت تنفيذ الهجوم على الضحية، كان عمر الفتيات الثلاث 12 عاما، فيما اعترفت الفتاتان بدورهما في الجريمة كجزء من صفقة قضائية لتخفيف العقوبة عنهما، مع الأخذ في الاعتبار صحتهما العقلية.

بينما، قضت المحكمة على وير بالسجن 25 عاما بمؤسسة نفسية في شهر كانون الأول/ديسمبر 2017. فيما قال المحققون إن جيزر طعنت الضحية، بينما شجَّعتها وير على ذلك.

ونقلت صحيفة “نيويورك تايمز” عن محامو جيزر قولهم إنها تعاني انفصام الشخصية واضطراب الطيف الذهني، ما يجعلها عرضة للأوهام، وإنها سبق أن أخبرت الأطباء النفسيين بأنها تستطيع التواصل عن بُعد مع شخصيات خيالية أخرى، من ضمن ذلك هاري بوتر وسلاحف النينجا.

وفي اعتراف الفتاتان أمام المحكمة، قالتها إنهما ارتكبتا جريمتهما إرضاء لشخصية “سلندر مان” الذي أمرهما بذلك، وهو شخصية خيالية مرعبة.

ووفقا لـ”بي بي سي” فإن جيزر انهارت أثناء مجريات المحكمة، الخميس، الماضي، واعتذرت للضحية وعائلتها بالقول: “لم أكن أريد قط أن يحدث ذلك، وأتمنى أن تكون بخير”.

يذكر أن شخصية “سلندر مان”، ابتكرها شاب أمريكي يدعى أريك نودسن؛ ونشر الصورة وقتها على شكل رجل يقف وراء حشد من الناس، استجابةً منه لطلب منتدى على الإنترنت اسمه “SomethingAwful”.

وطبقا للشخصية الخيالية، فإن “سلندر مان” هو رجل طويل ونحيل وليس له وجه أو ملامح، حيث انتشرت في شبكة الأنترنت صور ومقاطع فيديو لهذه الشخصية.

 

 

Premium WordPress Themes Download
Download Best WordPress Themes Free Download
Download Nulled WordPress Themes
Download WordPress Themes
online free course

الآن تيفي

المزيد

استفتاء

هل يمتلك فريق الكوكب المراكشي المؤهلات لمقارعة الكبار بالقسم الاول؟

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...