الرئيسية > اخبار جهة مراكش

شوهة بمراكش.. “اسرائيلي” يحول محل للمأكولات الخفيفة الى مقهى للشيشة وقائد جليز يتستر عليه

  • الخميس 18 يناير 2018 - 14:32

موسى الابراهيمي – مراكش الآن
لاحديث بين ساكنة مراكش خلال الاسابيع الاخيرة سوى عن شخص يحمل الجنسية الاسرائيلية حول محل للمأكولات الخفيفة بشارع يوغسلافيا بحي جيليز الى مقهى للشيشة تشتغل 24 ساعة على 24 ساعة.
واوضحت مصادرنا، أن الشخص المذكور يشتغل برخصة اقتصادية ليست في اسم شركته باقامة “اباري” بشارع يوغسلافيا بحي جليز قبل ان يحول نشاط المحل من بيع الماكولات الخفيفة الى مقهى للشيشة تستقطب التلميذات والقاصرين حسب مضون شكاية توصلت “مراكش الآن” بنسخة منها.
واكدت مصادرنا، أن مسؤولي مقاطعة جليز اصدروا قرارا باغلاق المحل وسحب الرخصة الاقتصادية بيد ان قائد الملحقة الادارية جليز عمل على اقبارها في سلوك يكتنفه الكثير من الغموض واللبس.
وتساءل عديدون عن الاسباب الخفية التي دفعت بقائد الملحقة الادارية جليز الى اقبار قرار سحب الرخصة الاقتصادية من المحل وتوقيف نشاطه؟
وفي المقابل، كان محمد صبري والي جهة مراكش اسفي قد اصدر منتصف شهر دجنبر الماضي، قرار باغلاق مقهى الشيشة، لمدة شهر نظرا للتقارير الامنية التي وضعت في حق مسيرها وتدبيره قبل ان يعمد الى ازالة اللافتة الاشهارية “بوكاغ” ويستمر في استقبال زبائنه بالرخصة الاقتصادية القديمة المتعلقة بمحل للمأكولات الخفيفة.

Premium WordPress Themes Download
Download WordPress Themes
Free Download WordPress Themes
Download Premium WordPress Themes Free
udemy course download free

الآن تيفي

المزيد

استفتاء

هل يمتلك فريق الكوكب المراكشي المؤهلات لمقارعة الكبار بالقسم الاول؟

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...