اخبار جهة مراكش | الثلاثاء 16 يناير 2018 - 08:35

الناصري عضو الامانة العامة لحزب العدالة والتنمية يتراس اجتماعا مع كتاب فروع المصباح بقلعة السراغنة لدراسة مخرجات المؤتمر الوطني

  • Whatsapp

محمد لبيهي – مراكش الآن
ترأس نوفل الناصري عضو الامانة العامة لحزب العدالة والتنمية اجتماعا مع كتاب فروع المصباح باقليم قلعة السراغنة لدراسة ومناقشة مخرجات المؤتمر الوطني الثامن والمستجدات السياسية والاقتصادية التي تعرفها البلاد.
وقال بلعيد اعلولال الكاتب الاقليمي وعضو فريق المصباح بمجلس النواب في اتصال هاتفي به، مساء يوم امس الاثنين، ان مبعوث الامانة العامة لقلعة السراغنة وعضو الفريق بمجلس النواب،استعرض جملة من المقررات التي صادق عليها اعضاء الحزب في المؤتمر الوطني المنعقد خلال يومي 9 و10 دجنبر من السنة المنصرمة.



واكد بلعيد ان اللقاء كان تنظيميا وان الهدف منه اطلاع كتاب فروع الحزب بتوصيات المؤتمر، ودراسة توجهات واولويات المرحلة لتقوية هياكله وتجسيدها.
يذكر ان المؤتمر الوطني الثامن لحزب العدالة والتنمية والذي تم افيه انتخاب سعد الدين العثماني امينا عاما جديدا خلفا لعبد الاله بن كيران، صادق على التقرير المالي وعلى مشروع تعديل النظام الاساسي، كما صادق على مسطرة انتخاب المجلس الوطني وكذا مسطرة انتخاب الامين العام واعضاء الامانة العامة.