الرئيسية > اخبار جهة مراكش

الاستماع الى تلميذة حاولت الانتحار بمادة سامة بمنزل اسرتها بامنتانوت ضواحي مراكش

  • السبت 13 يناير 2018 - 16:55

نوفل القاسمي ـ مراكش الآن
استمعت السلطات الأمنية بمدينة إمنتانوت، امس الجمعة 12 يناير، إلى تلميذة في قضية محاولة انتحارفاشلة بعدما تناولت مادة سامة.
وأوضح مصدر مقرب من الملف، أن السلطات الأمنية، انتقلت إلى منزل المعنية بالأمر البالغة من العمر 18 سنة، بعد أن غادرت قسم المستعجلات بالمستشفى الإقليمي محمد السادس بشيشاوة الذي كانت تتلقى فيه العلاج.
وأكد المصدر نفسه، أن التلميذة تواصل دراستها الثانوية بالسنة الثانية شعبة الآداب العصرية بالثانوية وحاولت وضع حد لحياتها بتناول مادة سامة تستعمل في القضاء على الصراصير بمنزل أسرتها بحي أفلانتلات.
وحسب المعطيات المتوفرة، فإن التلميذة، مجهولة الأب وتعيش مع والدتها، ولا تنفك في السؤال عن والدها، الأمر الذي شكّل لها عقدة في حياتها، حيث لم تستبعد ذات المصادر ان يكون السبب في محاولتها وضع حد لحياتها.
وكانت تلميذة قد اقدمت على محاولة انتحار فاشلة، عصر اول امس، بعد شربها لمادة سامة بمنزل عائلتها بالحي المذكور، وهي تدعى “هدى” وتتابع دراستها التأهيلية ابن الهيثم بإمنتانوت، وقد تم انقاذ حياتها بعد نقلها الى مستعجلات المستشفى الإقليمي محمد السادس بشيشاوة لتلقي العلاجات الضرورية، قبل ان تعود الى منزل والدتها.

Download Premium WordPress Themes Free
Premium WordPress Themes Download
Premium WordPress Themes Download
Download Best WordPress Themes Free Download
free download udemy paid course

الآن تيفي

المزيد

استفتاء

هل يمتلك فريق الكوكب المراكشي المؤهلات لمقارعة الكبار بالقسم الاول؟

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...