الرئيسية > اخبار جهة مراكش

سابقة في اقليم قلعة السراغنة: الفرفار يكتب عن متابعته القضائية و يؤكد ان محكمة الجنايات قررت اجراء خبرة حول اتهامات نائبه الاول في الولاية السابقة

  • السبت 13 يناير 2018 - 13:36

محمد لبيهي – مراكش الآن
قال العياشي الفرفار رئيس الجماعة القروية المربوح ان محكمة الاستئناف بمراكش “قررت اجراء خبرة حسابية بعد ان تبين لها انها لاتتوفر على العناصر الكافية للوصول الى حقيقة الاتهامات التي وجهها له (ن. م) نائبه الاول في الولاية السابقة ضمن مجموعة من الشكايات بلغ عددها حسب الفرفار 84 اتهاما”.
واوضح الفرفار في تدوينة نشرها ليلة امس “ان الموضوعية تقتضي ان يكتب الانسان عن نفسه قبل ان يكتب عن غيره”.مضيفا ان الخبرة ستهم البحث في اربع اتهامات ترتبط ب: الصفقة رقم 2/2009 المتعلقة ببناء مستودع وتحويله الى بناء مكتبين اداريين، والبحث في مصير اوجه صرف مبلغ 20000 درهم كان مخصصا لكراء حافلة لنقل الاطفال الى المخيمات لم يتم صرفه لعدم المصادقة عليه، اقصاء الشركات المشاركة في عرض اصلاح المسالك الطرقية وصفقة تجهيز النوادي النسوية وكذا الوقوف على طبيعة التجهيز والمواد المستعملة كما ونوعا ومدى تناسبها مع قيمة سند الطلب”، يقول الفرفار رئيس جماعة المربوح.



وتاتي تصريحات الفرفار التي ادلى بها في اطار التداعيات الاخيرة بعد نشر مقالات صحفية تهم متابعته القضائية اثر الشكاية المباشرة التي تقدم بها (ن. م) نائبه الاول في الولاية السابقة حول استغلال النفوذ وسوء التدبير، واستمعت اليهما الضابطة القضائية للدرك الملكي التابعة لسرية قلعة السراغنة،كما استمعت الى (ب. م) تقني بنفس الجماعة والى (ع. ل) الموظف بنيابة التعليم،وتمت احالة مسطرة البحث التمهيدي معهم على الوكيل العام للملك وقاضي التحقيق لدى استئنافية مراكش الذي امر بدوره احالة الملف على غرفة الجنايات للنظر فيه.

Premium WordPress Themes Download
Download Premium WordPress Themes Free
Download Premium WordPress Themes Free
Download Best WordPress Themes Free Download
udemy course download free

استفتاء

هل يمتلك فريق الكوكب المراكشي المؤهلات لمقارعة الكبار بالقسم الاول؟

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...