الرئيسية > اخبار جهة مراكش

خطير.. سرقة سيارة اجرة صغيرة بقلعة السراغنة تستنفر المصالح الأمنية

  • الخميس 11 يناير 2018 - 14:17

محمد لبيهي – مراكش الآن
اهتز قطاع سيارات الاجرة الصغيرة بعد منتصف ليلة أمس الأربعاء، لعملية اجرامية خطيرة، تمكن منفذوها من سرقة سيارة من نوع داسيا وحيازة محتوياتها ولادوا بالفرار الى وجهة غير معلومة.
وبحسب مصدر مهني فقد اوهم شابين سائق السيارة بنقلهم من الشارع الرئيسي محمد الخامس بوسط المدينة الى مكان يوجد بجوار مكتب فرعي للمكتب الجهوي للتكوين المهني بالحي الصناعي الاول، وبعد وصولهم الى المكان المطلوب هدداه بواسطة سكين من الحجم المتوسط وانزلوه منها بالعنف ولادوا بالفرار بسرعة مفرطة، تاركين ورائهم الضحية يستغيث.



وفور علمها بمجريات الحادث انتقلت فرقة امنية تابعة لمصلحة الشرطة القضائية وقاموا بحملة تمشيطية لمجموع الاتجاهات المجاورة لمكان الجريمة دون العثور على اي شيء.
في السياق ذاته علمت “مراكش الآن” من مصدر موثوق، ان مسؤولو المنطقة الاقليمية لامن قلعة السراغنة، فتحوا تحقيقا مباشرا واستمعوا الى الضحية سائق سيارة الاجرة الصغيرة والى بعض العناصر التي قد تساعد في فك لغز الجريمة، مؤكدا ان تحريات مصلحة الشرطة القضائية متواصلة للتاكد من معرفة مرتكبي هذه العملية.
تجدر الاشارة ان هذه العملية تعد الثانية من نوعها،بعد عملية سرقة لسيارة اجرة وقعت قبل سنتين بالقرب من الحي الصناعي الجديد بحي الهناء من طرف عناصر اجرامية مجهولة قبل ان يتم العثور عليها مركونة في احد الأحياء السكنية ببن جرير.

استفتاء

هل يمتلك فريق الكوكب المراكشي المؤهلات لمقارعة الكبار بالقسم الاول؟

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...