الرئيسية > اخبار جهة مراكش

شركة “دورشبورك” تضفي حلة جديدة على شاحنات النظافة بمراكش ضمن مشروع “مدينة خضراء”

  • الخميس 11 يناير 2018 - 14:12

حسن الخلداوي – مراكش الآن
ستطلق شركة دورشبورك يوم السبت 13 يناير، بشراكة مع الجماعة الحضرية لمراكش، حملة توعوية حول نظافة المدينة الحمراء وذلك لمدة سنة.
ويبقى هدف هذه الحملة هو توعية الرأي العام المراكشي حول مواضيع حماية البيئة والفضاء العام، وتشجيعه على تبني سلوك مواطن تجاه نظافة المدينة.
وتنخرط هذا الحملة في اطار الانشطة البيئية طويلة المدى التي تقوم بها شركة دورشبورك بشراكة مع مدينة مراكش والتي تعكس مدى التزام الشريكين تجاه رفاه المواطن وتحسين بيئته المعيشية.
وبهذه المناسبة، سيتم تزيين كل معدات دورشبورك في مراكش بألوان الحملة، بالموازاة مع تنظيم انشطة لفائدة المؤسسات التعليمية وجمعيات الاحياء بمشاركة كل مسؤولين محليين وذلك على مدار السنة.

 



وصرحت مصلحة التواصل بشركة دورشبورك: “تطلق مراكش اليوم مشروع ‘مدينة خضراء’ الذي نواكبه نظرا لطبيعة انشطتنا وبتبني مقاربة تواصلية نشيطة مع المواطنين. الحملة تتبع صورا من الواقع المعاش لتتمكن من حث المواطن على الحفاظ على نظافة المدينة وعلى تبني روح المسؤولية تجاه الحفاظ على جماليتها.
واضافت ذات المتحدثة، “وقد اخترنا في هذه الحملة اللجوء الى صور حقيقية من الواقع المراكشي جنبا الى جنب رسومات تربوية وتوعوية وذلك من اجل استهداف اوسع الفئات من الرأي العام.اختيار الرسومات التربوية يثير اهتمام الفئات الصغرى ويضع وعيهم البيئي في صلب اولويتنا”.

Download Nulled WordPress Themes
Premium WordPress Themes Download
Download Best WordPress Themes Free Download
Download Premium WordPress Themes Free
online free course

استفتاء

هل يمتلك فريق الكوكب المراكشي المؤهلات لمقارعة الكبار بالقسم الاول؟

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...