الرئيسية > اخبار جهة مراكش

عاااجل وصاااادم.. مختل عقلي يوجه طعنة غادرة الى شرطي ويعنف عون سلطة داخل سيارة اسعاف بقلعة السراغنة

  • الخميس 4 يناير 2018 - 00:10

محمد لبيهي  – مراكش الآن

تعرض رجل امن، قبل قليل من ليلة الاربعاء 03 يناير، لطعنة سكين على مستوى الصدر فيما اصيب عون سلطة بجروح متفاوتة الخطورة على يد مختل عقلي داخل سيارة اسعاف بمدينة قلعة السراغنة.

وتعود تفاصيل القضية، حينما تدخلت عناصر الدائرة الامنية الرابعة من اجل توقيف شخص في بداية عقده الرابع يعاني من اضطرابات نفسية بعدما هدد باحراق منزل عائلته بحي الجنان الجديد بقلعة السراغنة.

هذا، وبعد استشارة النيابة العامة اعطت تعليماتها بنقل المختل العقلي الى مستشفى الامراض النفسية بمراكش بواسطة سيارة الاسعاف الجماعية.

والى ذلك، تم تنقيل المختل العقلي رفقة والدته وعنصر امن وعون سلطة في اتجاه مدينة مراكش وقبل ان تغادر سيارة الاسعاف المدار الحضري لقلعة السراغنة استل الظنين سكينا كان يخبئه تحت ملابسه ليوجه طعنة خطيرة على مستوى قلب الشرطي ويقوم بتعنيف عون السلطة ويحاول قتل سائق سيارة الاسعاف.

والى ذلك، تدخل العديد من المواطنين الذين تمكنوا من شل حركة المختل العقلي قبل ان يربطوا الاتصال بالمصالح المختصة قصد اسعاف الشرطي وعون السلطة.

وعلاقة بالموضوع، تم نقل الشرطي البالغ من العمر 24 سنة على وجه السرعة الى مصحة خاصة بمراكش فيما تم توجيه عون السلطة الى قسم المستعجلات بالمستشفى الاقليمي السلامة بقلعة السراغنة.

واعطى الوكيل العام للملك تعليماته بنقل المختل العقلي للعلاج من بعض الرضوض التي اصيب بها لحظة تنفيذ اعتدائه ووضعه تحت الحراسة الامنية.

اقرا أيضا

استفتاء

هل يمتلك فريق الكوكب المراكشي المؤهلات لمقارعة الكبار بالقسم الاول؟

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...