رياضة | السبت 30 ديسمبر 2017 - 11:42

رسميا.. الراقي يشكو الرجاء الى جامعة لقجع

  • Whatsapp

وضع عصام الراقي، لاعب فريق الرجاء الرياضي، شكايته رسميا لدى الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، يطلب فيها الحصول على مستحقاته المالية العالقة لدى فريق الرجاء الرياضي.
وقدم الراقي شكايته للجنة النزاعات الجامعية على اعتبار أنه لم يتوصل بمستحقاته منذ الموسم الرياضي الماضي، وأنه بعد مرور سنتين يفقد اللاعب الحق في الحصول على مستحقاته المالية، في حال عدم لجوئه إلى الجامعة قبل انقضاء مدة سنتين.
وقرر اللاعب الرجاوي اللجوء إلى الجامعة لضمان حقوقه، علما أنه يطالب بأزيد من 500 مليون سنتيم، مستحقات عالقة منذ الموسم الرياضي الماضي، وتخص منح التوقيع، ومنح مباريات، ومنحة 50 مليون سنتيم الخاصة بالفوز بكأس العرش.
وسيزيد ملف الراقي من تعقيد وضعية الرجاء بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، خاصة بعد ملف يوسف القديوي، اللاعب السابق للخضر، والذي يطالب بالحصول بدوره على جميع مستحقاته احتراما لبنود العقد الذي ربطه بالرجاء.
وكان سعيد حسبان، رئيس الرجاء، قد أخبر الراقي بضرورة البحث عن فريق للعب إليه فيما تبقى من الموسم الرياضي الحالي، بعدما لم يعد غاريدو يرغب في الاعتماد عليه، غير أن إصابة مابيدي، وبنون، في المبارتين الأخيرتين اضطرت المدرب الاسباني إلى الاستعانة بخدمات الراقي في خط الوسط.