اخبار جهة مراكش | الجمعة 29 ديسمبر 2017 - 17:33

الميركاتو الشتوي.. لاعبا الكوكب المراكشي السابقين علودي وشاكو يوقعان رسميا لهذا الفريق

  • Whatsapp

وقع بشكل رسمي لاعبي فريق الكوكب المراكشي السابقين سفيان العلودي وأحمد شاكو لفريق الراسينغ البيضاوي خلال مرحلة الميركاطو الشتوي لتدعيم صفوف الفريق الذي يعاني في المركز قبل الاخير ب11 نقطة .
ومن المتوقع أن يشارك اللاعبان في المواجهة المقبلة في اخر مباريات مرحلة الذهاب ضد الرجاء الرياضي، غدا السبت .
وتعاقد رسميا اللاعب شاغو، الذي كان يتدرب منذ عدة أيام مع الراسينغ، مع الفريق، نزولا عند رغبة المدرب يوسف روسي، الذي طالب المسيرين بعدد من التعاقدات، لضخ دماء جديدة في شرايين الفريق، الذي يحتل المركز ما قبل الأخير في سبورة الترتيب العام مايشكل تهديدا له بالهبوط إلى القسم الثاني.
يذكر ان شاغو غاب عن الميادين منذ الموسم الماضي بعدما غادر فريق الكوكب المراكشي، ورفض تمديد عقده لأسباب مالية، إذ كشف وقتها أنه لم يتوصل بمستحقاته، وبالتالي لا يمكنه المغامرة والاستمرار مع الفريق، مع أنه يحترم مكونات أسرة الكوكب.
كما انضم المهاجم المراكشي السابق سفيان العلودي إلى صفوف الراسينغ، بعدما انطلقت المفاوضات بين الطرفين، نزولا عند رغبة المدرب روسي، الذي يبحث عن مهاجمين متمرسين لتقوية خط هجوم الفريق.
يشار ان العلودي يوجد منذ فترة في اختبار مع الصاعد حديثا نادي الراسينغ البيضاوي قبل ان يتم التعاقد معه رسميا بعدما اقنع المدرب يوسف روسي.
اللاعب العلودي البالغ من العمر 34 سنة كان بدون فريق بعدما انفصل عن الكوكب المراكشي، وعانى اللاعب مشكل كبير مع الاصابات التي ابعدته عن الميادين لفترة طويلة .