اخبار جهة مراكش | السبت 23 ديسمبر 2017 - 18:12

أمن مراكش يعيد تركيب تفاصيل جريمة قتل راح ضحيتها مساعد مغني مشهور

  • Whatsapp

تم قبل قليل من صباح اليوم السبت، تحت إشراف الوكيل العام للملك، عملية إعادة تمثيل جريمة القتل التي راح ضحيتها  رجل أربعيني بالحي الجديد دوار الظلام بتراب مقاطعة سيدي يوسف بن علي بمراكش.

هذا، وتمت عملية إعادة تمثيل فصول جريمة مقتل الضحية تم بمقر ولاية أمن مراكش بحضور ممثل النيابة العامة.

وكانت عناصر الشرطة القضائية بمراكش تمكنت، أول مساء أمس الخميس، من توقيف شخص يشتبه في ارتكابه لجريمة القتل التي هزت دوار الظلام بتراب مقاطعة سيدي يوسف بن علي.

ووفق ذات  المصادر للجريدة، فإن المعني بالأمر، يشتبه في تورطه في قتل الضحية الذي عثر على جثته، صباح اليوم نفسه، بالقرب من سيارته وعليه اثار الضرب بدوار الظلام، والذي كان يدعى قيد حياته ” م- ا – ب”، وهو من مواليد سنة 1975، متزوج وله أربعة أبناء وترك وراءه زوجة حامل.

ويشار أن جثة الضحية الاربعيني عثر عليها من طرف دورية للسلطة المحلية بواحة الحسن الثاني بدوار الظلام، ويحمل جروحا على مستوى الرأس، إستنفر مختلف المصالح الامنية بمراكش، التي باشرت تحرياتها وأبحاثها لتوقيف مرتكبها.

وكانت  المصلحة الولائية للشرطة القضائية، تمكنت في ظرف وجيز، من فك لغز جريمة القتل كان، سيدي يوسف بن علي، مسرحا لها.

ووفق بلاغ لولاية أمن مراكش، إن الأبحاث والتحريات التي باشرتها المصلحة الولائية للشرطة القضائية عقب اكتشاف جثة لشخص في عقده الرابع، تحمل آثار إصابات بليغة بالسلاح الأبيض، تعرض لها الهالك من طرف جاني أو جناة مجهولين، مكنت من تشخيص هوية الفاعل وإيقافه في ظرف وجيز من اكتشاف الجثة. كما تم حجز أداة الجريمة رغم محاولة الظنين التخلص منها بعيدا عن مسرح الجريمة.

هذا وقد تم إخضاع الموقوف لتدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحث إشراف النيابة العامة المختصة لحين تقديمة أمام العدالة.