اخبار جهة مراكش | الثلاثاء 12 ديسمبر 2017 - 16:11

الدرك الملكي بلعرارشة قلعة السراغنة يوقف متهما كسر كاميرا مراقبة لسرقة منزل باولاد اصبيح

  • Whatsapp

محمد لبيهي – مراكش الآن
تمكنت عناصر الدرك الملكي بمركز لعرارشة في الساعات الاولى من صباح اليوم الثلاثاء تحث تهاطل الامطار من توقيف المدعو : م.ل متهم بسرقة معدات وحبوب ودواجن،بعدما قام ليلة اول امس الاحد بتكسير كاميرا مراقبة وانتزاعها من اعلى الباب الرئيسي لمنزل بدوار اولاد حشاد التابع للجماعة القروية اولاد اصبيح باقليم قلعة السراغنة.
وتفيد التحريات التي قامت بها عناصر الدرك الملكي،ان عملية توقيف المتهم والتي انجزت في وقت قياسي ،جاءت بعد تحديد هويته.وبحسب المعطيات الاولية فقد تمكن المتهم من خلال عمليته الاجرامية،من اقتحام المنزل ليلا،والحصول على مسروقاته.
وعلمت ₺مراكش الان₺ انه بناء على تعليمات الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بمراكش،فقد تم وضع المتهم تحث تدابير الحراسة النظرية،وتعميق البحث معه في المنسوب اليه،والاستماع اليه حول جميع الانشطة التي كان يقوم بها في المدة الاخيرة،قبل القاء القبض عليه.
تجدر الاشارة ان المتهم ₺م.ل₺. يعد من دوي السوابق العدلية في مجال السرقة الموصوفة،وافرج عليه مؤخرا بعدما قضى عقوبة حبسية نافذة مدتها اربع سنوات،في ملف يتعلق بتكوين عصابة اجرامية.ومن المرتقب ان تتم احالته يوم غد اوبعد غد الخميس على انظار الوكيل العام للملك،لاستكمال مسطرة البحث التمهيدي وتقديمه امام العدالة.