حوادث | الجمعة 8 ديسمبر 2017 - 20:36

“فيدورات”يعتدون على أسرة إماراتية باكادير والسفارة تتدخل

  • Whatsapp

دخلت السفارة الإماراتية، اليوم الجمعة، على خط اعتداء حراس أمن خاص تابعين لإحدى الملاهي الليلية، على أفراد أسرة من جنسية إماراتية، ليلة الأربعاء الخميس، بالمدار السياحي لأكادير.
وقالت مصادر le360، أن “الفيدورات” قاموا بالتحرش جنسيا بزوجة أحد أفراد الأسرة المذكورة، وهو ما أثار غضب باقي مرافقيها مستنكرين لذلك، قبل أن يتحول النقاش إلى تشابك بالأيدي بين الطرفين.
وزادت المصادر ذاتها، أن الحراس عمدوا إلى سب وشتم الأسرة الإماراتية أمام زبناء الملهى.
وفور وقوع ذلك تقدمت الأسرة الضحية بشكاية في الواقعة لدى وكيل الملك بابتدائية أكادير، قبل أن يتم الاستماع إليها في محضر رسمي، من طرف المصالح الأمنية، حيث اتهمت الحراس بالاعتداء عليها وسلبهم لها مبلغا ماليا قدر بـ6000 درهم، إضافة إلى سرقتهم لهاتف محمول وساعة ثمينة.
ومن جانب آخر، استنكر مهنيو السياحة بالمدينة في تصريحات مختلفة لـle360، سلوكات بعض حراس الأمن الخاص في بعض الملاهي والمطاعم الكبرى اتجاه الزبائن خاصة الأجانب منهم، مؤكدين أن مثل هذه السلوكات تضر بالقطاع السياحي وتكبده خسائر مادية كبيرة، إذ تغير العديد من الأسر القادمة من خارج المغرب، وجهتها إلى دول أخرى، بعد أن أصبحت هذه التصرفات تتنامى بشكل سريع بالمنطقة السياحية لمدينة الانبعاث.