منوعة | الإثنين 27 نوفمبر 2017 - 16:14

مصرية بلغ وزنها 99كلغ وشاركت بمسابقة ملكة جمال الكون

  • Whatsapp

فرح صدقي، ملكة جمال مصر التي مثلت بلادها بمسابقة ملكة جمال الكون فجر اليوم الاثنين، منافسة على التاج مع 91 مرشحة، مثلن بلادهن في فندق وكازينو Planet Hollywood بمدينة لاس فيغاس الأميركية، خاضت صراعا يستحق التقدير كنموذج ومثال، ضد صعب وشائك تغلبت عليه، ففي زمن المراهقة عانت من سمنة مفرطة، قفزت بوزنها إلى 99 كيلوغراما. إلا أنها قهرت ما ينفق الكثيرون المال والوقت لاستعادة الوزن الطبيعي، وبالكاد يتمكنون. أما هي، ففعلت، بل فازت حتى بتاج الجمال المصري هذا العام، بعد أن كانت سخرية لزميلاتها زمن المراهقة.
عمر الحاصلة على بكالوريوس لغات وترجمة، بتقدير امتياز مع مرتبة شرف، بالكاد 23 سنة. مع ذلك، ففرح الهاوية للغناء والطبخ، ملمة بست لغات: العربية والإنجليزية والإيطالية والفرنسية والبرتغالية والإسبانية، وفق ما جمعت “العربية.نت” من معلومات وجدتها عنها بمواقع وسائل إعلام مصرية. إلا أن أهم ما ورد بشأنها، كان في مقابلة أجرتها معها مجلة People الأميركية الشهيرة، ونشرتها في موقعها يوم الجمعة الماضي، وفيها روت معاناتها مع مضاعفات وزن بلغ 220 رطلا، وكاد يصيبها بأحد أخطر الأمراض.
قالت للمجلة، إن وزنها الزائد بسن المراهقة، جعلها تتعرض لإرهاب وتخويف من زميلاتها في المدرسة “بسبب مظهري الذي اعتبرنه قبيحا، بل طاردتني فتيات يدرسن بمدارس أخرى أيضا، وكنّ يلاحقنني ويصفنني بأفظع الصفات (..) وقبل إكمالي 15 عاما، أكد طبيب أني سأعتل بالسكري خلال 6 أشهر، إذا لم أُغيّر عاداتي وأخفض وزني، وكانت تلك المرة هي الأولى التي رأيت فيها أبي يبكي” وفق تعبير فرح التي تعرض “العربية.نت” فيديو لها أدناه، تتحدث فيه عن نفسها وأحلامها، وهي بين أهرامات الجيزة، وهو فيديو من موقع مسابقة ملكة جمال الكون نفسها.