اخبار جهة مراكش | الثلاثاء 21 نوفمبر 2017 - 22:34

كومندو أمني من مراكش يعتقل ستة أشخاص من عائلة واحدة متورطين في جريمة قتل تعود تفاصيلها إلى سنة 2012 بادويران

  • Whatsapp

أكدت مصادر عليمة، أن كومندو أمني مكون من عشرة عناصر من الدرك الملكي بالمركز القضائي بشيشاوة والشرطة العلمية بجهوية مراكش، تمكن من فك خيوط جريمة قتل بشعة تعود تفاصيلها الى سنة 2012، بعد إقدام شقيقين على قتل عمهما وتقطيع جثته الى اطراف واخفاء معالم الجريمة، وذلك قبل قليل من مغرب اليوم الثلاثاء 21 نونبر، بدوار “أدازن” جماعة ادويران دائرة مجاط اقليم شيشاوة.
بحسب المعطيات الاولية التي توصلت بها الجريدة، فقد وصل عدد المعتقلين الى ستة أشخاص، شقيقين متهمين رئيسيين في الجريمة (عبد الله. أ) مزداد سنة 1987 و(محمد. أ) مزداد سنة 1984، ثم والدهما المسمى (بوسلام. أ) مزداد سنة 1955، كما تم اعتقال المسمى (ابريك. أ) وابنه المدعو (محمد. أ) مزداد سنة 1979 وهم من عائلة الفاعلين الحقيقيين.
كما افضت التحقيقات الاولية الى ايقاف المسمى (المختار. أ) مزداد سنة 1969، بعد متابعته من أجل جنحة عدم التبليغ عن جريمة قتل.
هذا ويجري التحقيق مع المتهمين الستة في قضية مقتل المسمى قيد حياته “حدوش. أ” يبلغ من العمر حوالي 40 سنة خلال سنة 2012، وتقطيع جثته الى أطراف إخفائها بالعديد من المناطق، بعد اطلقت أنذاك اشاعة داخل الدوار تفيذ انه إختفى عن الانظار ويجهل مصيره.