مجتمع | الأحد 19 نوفمبر 2017 - 12:07

أمن فاس يعتقل مبحوثا عنه وطنيا لارتكابه جرائم خطيرة

  • Whatsapp

تمكنت مصالح الشرطة لمنطقة بنسودة، السبت، من إلقاء القبض على شخص يشتبه في تورطه في قضية تتعلق بالضرب والجرح البليغ وكذا الإيذاء العمد بواسطة الماء الحارق.

وتعود وقائع هذه القضية إلى الثلاثين من يوليوز المنصرم، حين كان المشتبه به داخل أحد المقاهي بالحي الجديد زواغة، رفقة ثلاثة أشخاص، كانت موضوع شريط فيديو على صفحة بعض مواقع التواصل الاجتماعي.

وحسب مصادر أمنية من ولاية أمن فاس، فإن الشريك الثالث، المدعو “ولد بوعودة”، وهو من ذوي السوابق القضائية في مجال الضرب والجرح بالسلاح الأبيض ومبحوث عنه وطنيا، ومن أجل ذلك غادر مدينة فاس إلى مدينة بشمال المملكة، لكن التحريات استمرت حوله، وعند عودته، قامت الوحدات الأمنية بتحديد مكان تواجده ومحاصرته وإلقاء القبض عليه، رغم محاولته الفرار.

وأضافت المصادر ذاتها أنه سبق لمصالح ولاية أمن فاس أن ألقت القبض على اثنين من المشتبه بهما في قضية الاعتداء على الضحية بالضرب والجرح وكذا الإيذاء العمد بواسطة الماء الحارق، إثر خلافات سابقة بينهم تطورت إلى تصفية حسابات.

وقد وضع المعني بالأمر تحت الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي يجرى تحت إشراف النيابة العامة المختصة لمتابعته بالأفعال الإجرامية المنسوبة إليه حسب هسبريس.