اخبار جهة مراكش | السبت 18 نوفمبر 2017 - 17:43

المدرب بنهاشم: رغم الفوز أولمبيك آسفي يعاني من هذا المشكل.. والزاكي: افتقدنا التركيز

  • Whatsapp

قال أمين بنهاشم، مدرب فريق أولمبيك آسفي، أن فريق اتحاد طنجة خلق مشاكل كثيرة لفريقه في مباراة امس رغم الفوز بهدف دون مقابل، ضمن الدورة الثامنة من البطولة الاحترافية اتصالات المغرب، معتبرا أن فريقه مازال يعاني من مشكل تقني وحيد هو عدم قدرة الفريق عى قتل المباراة.
وتابع بنهاشم، أنه بعد تسجيل الهدف الأول  الفريق لا يستطيع إضافة أهداف أخرى من أجل قتل المباراة، وهو ما يجعل الفريق تحت ضغط كبير طوال المباراة من أجل الحفاظ على الهدف، مشيرا إلى أن فريق اتحاد طنجة فرض ضغطا كبيرا على الفريق من أجل تسجيل هدف التعادل، حتى نهاية المباراة.
ومقابل ذلك، عبر بنهاشم عن رضاه على أداء اللاعبين وقتاليتهم في أرضية الملعب، معتبرا أن وجود الفريق حاليا في صدارة الترتيب وإن كان مؤقتا يعطي للاعبين حافزا معنويا لمواصلة العمل من أجل تحقيق موسم استثنائي للفريق سيكون فيه بعيدا عن حسابات المراكز الأخيرة في الترتيب.
ومن جانبه صرح بادو الزاكي مدرب فريق إتحاد طنجة، أن فريقه خلال مباراة أسفي إفتقد للتركيز على المستوى الدفاعي وهو الأمر الدي إستغله فريق أولمبيك أسفي.
واضاف الزاكي، ان حكم المباراة رفض هدفين لفريق إتحاد طنجة وهو أمر سلطته التقديرية مرتبطة بحكم المباراة، مؤكدا أن فريقه بحث عن الانتصار دون أن يتحقق له مايريد .