مجتمع | السبت 18 نوفمبر 2017 - 09:57

ستينية تقتل عشيقها العشريني ومصالح أمن البيضاء يفك لغز الجريمة

  • Whatsapp

تمكنت مصالح أمن الحي الحسني بالدار البيضاء من فك لغز جريمة قتل شاب عشريني بعدما تبين ان قاتلته لم تكن سوى عشيقته البالغة من العمر 60 سنة.

ووفق ما اوردته يومية “الصباح”، في عددها لنهاية الأسبوع، فإن اعتقال المتهمة جاء بعد العثور على الشاب الضحية البالغ من العمر 25 سنة، ببيت العشيقة التي اتصلت بالشرطة زاعمة انها عثرت على جثة شاب بشقتها.

نتائج التشريح الطبي كشفت ان وفاة الهالك جاءت نتيجة قتله وليس شنقه لنفسه كما تدعي المتهمة، وهو ما جعل عناصر الامن بالحي الحسني تقرر احالة المتهمة على انظار الوكيل العام للملك.

وانكشفت تفاصيل الجريمة بعد اخبار عناصر الامن ليساسفة بالبيضاء من قبل المتهمة بخبر انتحار شاب يبلغ عمره 25 سنة، كان على علاقة غير شرعية معها، وذلك بمنزلها، وبعد دخول عناصر الشرطة الى البيت وجدت الهالك عاري الجسد ومعلقا بحبل دائري ملفوف بخيوط، فيما الحبل لم يلف عنقه كاملا كما يعرف في حالات الانتحار. كما تفاجأت عناصر الامن بوجود جروح في راس الضحية وفخذه وخلف عنقه ورائحة الخمر تفوح منه، ليتم نقله الى قسم التشريح الطبي.

وخلال التحقيق مع المتهمة صرحت بانها تعد وكرا للدعارة، وانها على علاقة مع الهالك الذي حمل معه قنينات خمر، حيث احتساها قبل ان تنتابه حالة هيستيريا بعد خلودها الى النوم وقد تناول ساطورا واراد الخروج الى الشارع، وهو الامر الذي جعلها تمنعه من القيام بالخروج من البيت حيث اصيبت في اصبعها، مضيفة ان خليلها تراجع عن الامر ليلتحق بها في بيتها حيث مارسا الجنس لتخلد الى النوم مرة اخرى، وبسماعها لأذان الفجر استيقظت من النوم  لتفاجأ بالهالك قد شنق نفسه لتتصل بأسرته والشرطة.