اخبار جهة مراكش | الجمعة 17 نوفمبر 2017 - 19:30

المدير العام لشركة رونو بالمغرب وعامل قلعة السراغنة ومنتخبون يتراسون حفل اعطاء انطلاقة بناء مقر وكالة جديدة لتسويق واصلاح السيارات+صور

  • Whatsapp

محمد لبيهي – مراكش الآن
تراس، اليوم الجمعة، محمد صبري عامل اقليم قلعة السراغنة رفقة ايريك باسي المدير العام لشركة رونو بالمغرب، حفل اعطاء انطلاقة بناء المقر الجديد لوكالة تسويق واصلاح السيارات، بمدخل المدينة في اتجاه مراكش.
ويبلغ الغلاف المالي الذي رصد لهذا المشروع الاول من نوعه بتراب الاقليم، مامجموعه مليارا من السنتيمات. ويشتمل على فضاء للاستقبال، قاعة للمعروضات، قاعة للاصلاح، ومحل تجاري لبيع قطع الغيار، ومكاتب ادارية، ومرافق صحية، واروقة ومستودعات وورشات للصيانة وفضاءات خضراء. ويقام على مساحة اجمالية تقدر ب :842.103 متر مربع، وستغترق مدة انجازه ثمانية اشهر.
وخلال حفل اعطاء انطلاقة بناء المشروع، قدم مولاي المصطفى الودغيري المدير الجهوي لوكالة شركة رونو بجهة مراكش اسفي، امام الوفد المرافق لعامل الاقليم والمنتخبين والعديد من مهنيي بيع السيارات، كلمة قال فيها ان هذا المشروع يندرج في اطار المساهمة في تنمية مدينة قلعة السراغنة، وسيساهم في توفير فرص جديدة للشغل، مبرزا ان الشركة الملكية للسيارات ستبذل جهدا لانجاح المشروع ليكون فعالا في تنمية الاقتصاد المحلي ومحافظا على البيئة.

واوضح الودغيري في كلمته، ان هذا المشروع الجديد يندرج في اطار سياسة الملك محمد السادس الرامية الى خلق فرص جديدة للشغل بالمنطقة، وتنفيذا لنهج سياسة المقاولة المواطنة الرائدة.
من جهته، اوضح اريك باسي المدير العام لشركة رونو، في كلمة نوه في بدايتها بالمجهودات الكبيرة التي بذلتها جميع المصالح الاقليمية لاخراج هذا المشروع الى حيز الوجود، ان الهدف منه بالاساس هو المساهمة في البرامج المحلية التي تروم تقريب الجهات، مشيرا الى ان الوكالة الجديدة ستوفر مجموعة من الخدمات ذات الجودة العالية، اضافة الى ميزانية استثمارية مهمة،تمكن الشركة من الاقتراب من زبنائها باقليم قلعة السراغنة والمناطق المجاورة له.
حضر حفل انطلاقة المشروع الجديد عبد الرحيم واعمرو رئيس المجلس الاقليمي، الكاتب العام للعمالة، نورالدين ايت الحاج رئيس المجلس البلدي، صلاح الدين واعمرو رئيس المجلس البلدي لسيدي رحال، ومنتخبون، ورؤساء المصالح الخارجية والمصالح الامنية، وموظفو واطر الادارة العامة لشركة رونو بالمغرب.