الرئيسية > اخبار جهة مراكش

عاجل..الدرك الملكي يحيل رفيق المشتبه به في الاعتداء على سلمى التلميذة بثانوية سيدي موسى قلعة السراغنة على جنايات مراكش ويصدر مذكرة بحث على متهم في حالة فرار

  • الثلاثاء 14 نوفمبر 2017 - 18:53

محمد لبيهي – مراكش الآن
اكددت مصادر محلية بمنطقة بني عامر، ان عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي كازيط، احالت على الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستنئناف بمراكش المسمى “عبد الله. ق” احد رفاق المتهم الرئيسي في ملف التلميذة سلمى العمري التي تعرضت لاعتداء شنيع الجمعة الماضية، بداخل ثانوية سيدي موسى الاعدادية، نقلت على اثره في حالة صحية حرجة الى احدى المصحات الخاصة بمدينة مراكش.
وذكرت مصادر “مراكش الآن”، ان الضابطة القضائية استمعت الى رفيق المتهم الرئيسي، فيما حررت مذكرة بحث وطنية عليه لتوقيفه وتقديمه امام العدالة.

ولم تتمكن مصادرنا من افادتنا بشكل مضبوط ببقية مسطرة البحث الجاري على جميع الاطراف المتورطة في هذا الملف الذي يعرف تسترا كبيرا من لدن الجهات الامنية المسؤولة والسلطات المحلية بكازيط.
الى ذلك، طالبت جمعيات حقوقية من بينها الجمعية المغربية لحقوق الانسان وجمعية نور لحماية الطفل والام، بتحريك متابعة المعتدي وتقديمه امام العدالة، ووضع حد للاعتداءات التي يقوم بها بعض المنحرفين ضد تلميذات المؤسسة.

كما نظم تلاميذ وتلميذات ثانوية سيدي موسى الاعدادية، مسيرة احتجاجية مشيا على الاقدام لمسافة 38 كيلومترا في اتجاه عمالة اقليم قلعة السراغنة، حيث تم استقبالهم من من طرف محمد صبري عامل الاقليم بحضور بعض المسؤولين، واكد لهم انه لايمكن ان يسمح بعدم تطبيق القانون في حق جميع المعتدين بمن فيهم اقرباؤه.

عبر عن رأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

استفتاء

هل يمتلك فريق الكوكب المراكشي المؤهلات لمقارعة الكبار بالقسم الاول؟

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...