الرئيسية > اخبار جهة مراكش

خطير..دقيق مدعم فاسد يوزع على ساكنة قيادة أسيف المال وسلطات شيشاوة تفتح تحقيقا + فيديو وصور

  • الثلاثاء 14 نوفمبر 2017 - 11:09

عبد الصمد ايت حماد – شيشاوة  
احتج العشرات من سكان جماعة وقيادة أسيف المال، صباح امس الاثنين 13 نونبر، أمام محل تجاري مختص بتوزيع الدقيق المدعم، بعد أن اكتشفوا فساد الدقيق الموزع عليهم، حيث رصدوا وجود حشرات سوداء اللون داخله.
وبحسب أحد المتضررين في تصريح للجريدة، فإن الدقيق المدعم الموزع على الساكنة، تسلمته الساكنة يوم الجمعة الماضي، من لدن موزعه بمركز الجماعة، وأن مصدره إحدى مطاحن الدارالبيضاء ويحمل رمز ” العود”.
وصرح بأن المئات من ساكنة الجماعة قامت بإرجاع الدقيق الفاسد إلى موزعه، وأن بعض الدواوير قامت بعملية الجمع لإتلافه بواسطة الحرق بعد إخبار السلطات المحلية، محملا المسؤولية الكاملة للجهات المسؤولة على الدقيق المدعم الفاسد على ساكنة قيادة أسيف المال، مستغربا لماذا توزيع الدقيق المدعم الفاسد على ساكنة البوادي بإقليم شيشاوة وتوزيع الصالح منه بكل من مدينتي شيشاوة وامنتانوت وبعض القيادات والجماعات القريبة من عاصمة إقليم شيشاوة.
والى ذلك قال مصدر مسؤول للجريدة أن السلطات المحلية في شخص قائد قيادة أسيف المال، عاين الدقيق موضوع المقال، وأنه طمئن المتضررين باتخاذ المتعين عبر تحرير محضر في الموضوع ورفعه إلى السلطات الإقليمية لفتح تحقيق في الموضوع وتحديد المسؤوليات القانونية في حق كل من تبث تورطه في إيصال الدقيق المدعم الفاسد للساكنة.

عبر عن رأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

استفتاء

هل يمتلك فريق الكوكب المراكشي المؤهلات لمقارعة الكبار بالقسم الاول؟

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...