الرئيسية > اخبار جهة مراكش

هذا ماقررته النيابة العامة بابتدائية امنتانوت في حق “جمركي” أوقف بسد أمني بشيشاوة

  • الإثنين 13 نوفمبر 2017 - 15:09

نوفل القاسمي ـ مراكش الآن
قرر نائب وكيل الملك لدى المحكمة الإبتدائية بإمنتانوت، الجمعة 10 نونبر الجاري، متابعة “الجمركي المزيف” في حالة سراح مقابل كفالية مالية قدرها 2000 درهم، بعدما أعطي النائب نفسه نعليماته للضابطة القضائية قصد متابعته في حالة اعتقال، بعد الاستماع إليه في محضر قانوني.
وأفادت مصاردنا، أن الموقوف الذي انتحل صفة “جمركي” تم تقديمه على أنظار النيابة العامة يوم الخميس الماضي 9 نونبر، ليتم إرجاعه إلى مركز الشرطة القضائية بشيشاوة قصد الإستماع ثانية، وتقديمه اليوم الموالي.
وتعود تفاصيل القضية، حينما أوقفت عناصر الشرطة القضائية التابعة للأمن الإقليمي بمدينة شيشاوة، خلال منتصف ليلة الأربعاء 8 نونبر، خمسيني ينحدر من مدينة آسفي، بعد انتحاله لصفة “جمركي”، أثناء توقيفه بالسد الأمني المتواجد على مدخل المدينة.
وبحسب مصادرنا، فالمعتقل المسمى “عبد الجليل.ك” المزداد سنة 1960، كان على متن سيارته قادما إلى مدينة شيشاوة، حيث لم يتوقف عند علامة “قف” بالسد الأمني، ليتم توقيف سيارته من طرف أحد العناصر الأمنية، ولحظة طلب هذا الأخير الإطلاع على وثائق السيارة لتحرير مخالفة في الموضوع، أكد أنه “جمركي” بإحدى مدن الشمال، وبعد إخضاعه للتنقيط الآلي تبين أنه يعمل في صناعة الزجاج، وانتحل صفة جمركي حتى لا يتم تحرير مخالفة سير في حقه، لينتهي به الامر تحت تدابير الحراسة النظرية قبل ان يتم تمتيعه بالسراح المؤقت.

عبر عن رأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

استفتاء

هل يمتلك فريق الكوكب المراكشي المؤهلات لمقارعة الكبار بالقسم الاول؟

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...