الرئيسية > اخبار جهة مراكش

اصطدام سيارة بقنطرة بتمزكدوين يرسل اربعة مصابين الى مستعجلات شيشاوة

  • الإثنين 13 نوفمبر 2017 - 13:18

عبد الصمد ايت حماد – شيشاوة
وقعت، قبل قليل من صباح اليوم الاثنين 13 نونبر، حادثة سير، على مستوى النقطة الكلمترية 85 للطريق السيار بجماعة تمزكدوين، بعد أن اصطدمت سيارة من نوع “بيجو” بقنطرة، بفعل عامل السرعة المفرطة.
وتسببت الحادثة في إصابة أربعة ركاب كانوا على مثن السيارة، بجروح وصفتها مصادرنا بالمتفاوتة الخطورة، وكادت تسفر عن قتلى لولا انتشال الضحايا من قبل عناصر سرية الدرك الملكي لتمزكدوين وبعض مستعملي الطريق.
وبحسب مصادر مطلعة للجريدة، فإنه منذ تغيير المصالح التقنية المشرفة على تحديد السرعة بالطريق السيار مراكش أكادير، لعلامة السرعة في النقطة الكلمترية من 60 إلى 85/100 والحوادث تتناسل بالمنطقة، سيما أنها عبارة عن منعرج طرقي خطير وتتوسطه قنطرة، وهو ما يسائل إدارة الطريق السيار عن المعايير المعتمدة في تغيير مستوى السرعة أمام الطبيعة الجغرافية للمنطقة ووجود قنطرة لحفظ السلامة الجسدية لمستعملي هذه الطريق الإستراتيجية.
وفور علمها بالحادث انتقلت عناصر الدرك الملكي لتمزكادوين فرقة الدراجين إلى عين المكان للمعاينة وفتح تحقيق في الموضوع، وتم نقل الجرحى على مثن سيارة إسعاف تابعة للوقاية المدنية لإمنتانوت إلى مستعجلات المستشفى الإقليمي بشيشاوة لتلقي العلاجات الضرورية.

عبر عن رأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

استفتاء

هل يمتلك فريق الكوكب المراكشي المؤهلات لمقارعة الكبار بالقسم الاول؟

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...