الرئيسية > حوادث

8أشهر حبسا لشخص“شرمل” شابة رفضت الزواج منه

  • الإثنين 13 نوفمبر 2017 - 17:09

تعيش عائلة “فاطنة. ع”، ذات الـ16 ربيعا صدمة كبيرة، بعد الحكم الذي أصدرته المحكمة الابتدائية في سطات، ضد (ع.م)، الذي وجه لها طعنات تسببت في أزيد من 38 غرزة في مختلف مناطق جسدها، بعدما رفضت الزواج منه بسبب صغر سنها.
ابراهيم، خال الضحية، قال في حديث مع “اليوم24” صباح اليوم الاثنين، إن المحكمة الابتدائية قضت بحبس المتهم البالغ من العمر 25 سنة 8 أشهر فقط، مع أداء غرامة مالية قدرها ألف درهم.
وكشف المتحدث ذاته، أنهم سيتقدمون غدا الثلاثاء لاستئناف الحكم الابتدائي الذي اعتبره “غير منصف”، نظرا للحالة الصحية والنفسية الخطيرة التي تعيشها ابنة اخته منذ الاعتداء عليها.
وتعود تفاصيل الاعتداء الشنيع إلى شهر شتنبر الماضي، حين تقدم الشاب إلى خطبتها، لكنها رفضت، غير أن المعتدي تشبت بقرار الزواج منها، وعاد في أحد الأيام وطلب هاتفها لتفتيشه لترفض، ليغادر ومعه الهاتف.
وكشف خال الضحية، في تصريح سابق للموقع، أن “الجاني أصر على أن يعطي الهاتف للضحية، وليس لوالدتها، الأمر الذي حققه، بعدما حدد معها موعدا، وأقدم في الساعة 11 ليلا على مهاجمتها أمام أنظار والدتها، موجها إليها طعنات في جسدها”.
ونقلت فاطنة إلى قسم المستعجلات في مستشفى الحسن الثاني في سطات، في وضعية خطيرة، تسببت لها في 28 غرزة في كل جسدها، وعلى إثرها قدم لها الطبيب الشرعي في المستشفى شهادة طبية لا تتراوحت مدتها 40 يوما.

عبر عن رأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

استفتاء

هل يمتلك فريق الكوكب المراكشي المؤهلات لمقارعة الكبار بالقسم الاول؟

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...