الرئيسية > اخبار جهة مراكش

اختتام فعاليات الجامعة الخريفية الاولى لشبيبة الأحرار بمراكش

  • الأحد 12 نوفمبر 2017 - 21:37

اختتمت فعاليات الجامعة الخريفية الاولى المنظمة من طرف الشبيبة التجمعية بجهة مراكش اسفي، قبل قليل من مساء الأحد 12 نونبر الجاري، والمنعقدة بالجامعة الخاصة لمراكش.
وعلى مدى يوم كامل تدارس الشباب التجمعي من مختلف اقاليم وعمالات جهة مراكش اسفي، عدد من الورشات الموضوعاتية ذات راهنية ولها صلة بالفئة المستهدفة من النشاط الشبابي.
احترام الرأي والرأي الاخر ، دور الفن في نشر قيم التسامح والقيم الكونية، مشاركة المرأة في العمل السياسي والجمعوي …، كلها محاور أثرت النقاش والحوار رفقة عدد من المهتمين والمفكرين يتقدمهم الكاتب والمفكر الشاب رشيد بن زين، والاستاذة حكيمة الشامي، اضافة الى عدد من اطر وقيادات الحزب، الطالبي العالمي، لمياء بوطالب ..

وتروم الجامعة الخريفية تفعيل الرؤية الملكية السامية في ادماج فئة الشباب وتشجيعها على الانخراط الفعال في الشأن السياسي والمجتمعي، فضلا عن السهر على تاطيره من خلال توفير فضاءات للنقاش والحوار مع مختلف الفاعلين .
وخلصت الجلسة الختامية التي اسهم في تنشيطها وتأطيرها الفنان الشاب غاني قباج المتمحورة في دور الفن في نشر قيم التسامح والقيم الكونية.
كما رفع الستار عن اشغال الدورة الاولى للجامعة الخريفية بمراكش ببرقية الولاء موجهة لملك البلاد محمد السادس تلتها نيابة عن المشاركات والمشاركين رئيسة المنظمة الجهوية للشبيبة التجمعية بمراكش اسفي آمال الملاخ.

عبر عن رأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

استفتاء

هل يمتلك فريق الكوكب المراكشي المؤهلات لمقارعة الكبار بالقسم الاول؟

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...