الرئيسية > اخبار جهة مراكش

السيبة.. مصرع شيخ وشاب على يد اشخاص اعتدوا عليهما بالهراوات والحجارة بجماعة حد حرارة باقليم اسفي

  • السبت 11 نوفمبر 2017 - 14:45

إيمان تيسي ـ مراكش الآن
لقي شخص متقدم في السن وشاب مصرعهما متأثران بجراحهما البليغة التي اصيبا بها اثر اعتداء شنيع على يد مجموعة من الاشخاص بدوار لهدادجة التابع للجماعة القروية حد حرارة باقليم آسفي.
وحسب مصادر محلية، فإن الضحيتين تعرضا للضرب بواسطة الهراوات والحجارة من طرف المعتدين بسبب قطعة أرضية في ملكية الشيح، الذي كان على خلاف دائم مع احد جيرانه بدوار لهدادجة.
واضفت ذات المصادر، أن الشيخ المدعو قيد حياته “حميد الجمالي” ورفيقه الشاب قصدا الدوار المذكور لتفقد ارضه الفلاحية، نهاية الاسبوع الماضي، قبل ان يحاصرهما جاره واشخاص اخرين حاملين الهراوات لينهالا عليهما بالضرب ومنهم من كان يرميهم بالحجارة، الامر الذي ادى الى اصابة الضحيتين برضوض وجروح بليغة خارت على اثرها قواهما ليسقطا ارضا ويغما عليهما، ومع ذلك ضل المهاجمون يشبعونهم ضربا ورفسا قبل ان يتركوهما غارقين في دمائهما.
والى ذلك، تم اخطار عناصر الدرك الملكي التي انتقلت الى عين المكان للمعاينة وفتح تحقيق في ظروف الحادث، فيما تم نقل الضحيتين الى قسم المستعجلات بالمستشفى الاقليمي محمد الخامس بآسفي، الا انهما لفظا انفاسهما، قبل الوصل اليه، ليتم نقلهما الى مستودع الاموات التابع لنفس المؤسسة الطبية المذكورة بناء على تعليمات النيابة العامة.

عبر عن رأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

استفتاء

هل يمتلك فريق الكوكب المراكشي المؤهلات لمقارعة الكبار بالقسم الاول؟

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...