الرئيسية > اخبار جهة مراكش

خطير..عصابة “C 90” تحترف سرقة النساء تحت التهديد بسيف تروع ساكنة شيشاوة

  • السبت 11 نوفمبر 2017 - 13:01

سمير الخصاصي – شيشاوة
لا حديث في صفوف ساكنة تجزئة حي الزهراء هذه الأيام، الا عن عصابة اجرامية متخصصة في السرقة، عبر التعرض للسيدات والفتيات في الأزقة وسرقة أغراضهم تحت التهديد بالسلاح الأبيض.
وبحسب أحد ضحايا العصابة في تصريح للجريدة، فإن أفراد العصابة المذكورة يستعملون دراجة نارية من نوع “سي 90” بيضاء اللون، ويركنون دراجتهم النارية بعيدا عن أين المارة في البداية الى أن ينفردوا بالضحية عبر تعقبها خلسة، ويباغثانها من الخلف بسيف.
واضافت نفس الضحية، المنحدرة من نواحي الراشيدية والتي حلت ضيفة بمعيّة اقارب لها لدى معارف لهم بنفس الحي، أن وثائق شخصية ومجوهرات ومبلغا ماليا مهما سلب منها الى جانب هاتفها الخاص.
وقالت ضحية أخرى بنفس الحي، أن نفس العصابة اعترضت سبيلها وسرقت منها حقيبتها اليدوية (الصاك) عن طريق النشل، وأنها طالبت النجدة دون أية جدوى.
وكشفت نفس الضحية، أن محفظتها المسروقة لا تحتوي سوى على هاتف وأدوية باهضة الثمن اشترتها لأحد ابنائها الذي يعاني من مرض مزمن، وأنها عانت صعوبات كبيرة في توفير المبلغ المالي للوصفة الطبية التي تعدت قيمتها 1500 درهم.
والى ذلك، طالب الضحايا السلطات الأمنية بشيشاوة بالتدخل للوصول الى هوية أفراد العصابة وتقديمهم للعدالة، استتبابا للأمن وحماية للسلامة الجسدية لساكنة الحي وعموم المدينة.

عبر عن رأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

استفتاء

هل يمتلك فريق الكوكب المراكشي المؤهلات لمقارعة الكبار بالقسم الاول؟

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...