الرئيسية > حوادث

اعتقال أب مارس الجنس على ابنته طيلة سنتين بكازا

  • الجمعة 10 نوفمبر 2017 - 22:38

اعتقلت فرقة الأخلاق العامة التابعة للمنطقة الأمنية مولاي رشيد بالدار البيضاء، رجلا مارس الجنس على ابنته القاصر، طيلة سنتين، بدوار المديوني 1 بمنطقة الهراويين، حيث اكتشفت الزوجة الأمر بالصدفة.
وأفادت مصادر “اليوم 24” أن الزوجة، التي لم تستسغ ما حصل لابنتها من طرف زوجها البالغ من العمر 42 سنة، توجهت إلى الشرطة وحكت لهم تفاصيل الفضيحة، وهو ما دفع عناصر فرقة الأخلاق العامة للاستماع إلى الفتاة.
واعترفت الضحية التي تبلغ من العمر 16 سنة، أن والدها كان يتسلل إليها ليلا، ويقوم بممارسة الجنس عليها من الدبر، ثم يعود لغرفته في غفلة من والدها، وأنها لم تستطع إبلاغ والدتها بذلك خوفا من الفضيحة.
وبتعليمات من النيابة العامة، عملت فرقة الأخلاق العامة التابعة للمنطقة الأمنية مولاي رشيد، على اعتقال الزوج الذي أنكر في بادئ الأمر، لكن محاصرته بالأسئلة ومواجهته باعترافات ابنته، جعله ينهار في النهاية، ويعترف بالمنسوب إليه.
وأقر الزوج، أن زوجته بدورها تتحمل جزءا من الخطأ، لأنها منعته من معاشرتها، وصار يبيت لوحده في غرفة، مما جعله يتسلل لابنته البالغة من العمر 16 سنة، ويمارس عليها الجنس بشكل سطحي لإشباع رغباته، ثم يعود إلى غرفته لإتمام نومه، قبل أن ينكشف أمره.
وأحالت فرقة الأخلاق العامة بمنطقة أمن مولاي رشيد، أمس الخميس، المتهم بزنى المحارم وهتك عرض أحد الفروع، على الوكيل العام للملك لدى محكمة الجنايات الابتدائية بالدار البيضاء.

عبر عن رأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

استفتاء

هل يمتلك فريق الكوكب المراكشي المؤهلات لمقارعة الكبار بالقسم الاول؟

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...