الرئيسية > اخبار جهة مراكش

لغراري رئيس زمران يتوصل بواسطة مفوض قضائي بقرار الاستئنافية الادارية بمراكش القاضي بتجريده من عضوية ورئاسة الجماعة

  • الجمعة 10 نوفمبر 2017 - 11:50

موسى الابراهيمي – مراكش الآن
علمت “مراكش الآن” من مصدر موثوق ان عبد الهادي لغراري رئيس مجلس زمران باقليم قلعة السراغنة، توصل بواسطة مفوض قضائي بنسخة من قرار الاستئنافية الادارية القاضي بالغاء عضويته ورئاسة الجماعة.
وأفاد المصدر ذاته، ان حزب الاصالة والمعاصرة سيتقدم باخبار السلطات الاقليمية لعمالة قلعة السراغنة بقرار التبليغ في الأيام القليلة القادمة لاستكمال مسطرة التجريد وتنفيذ الحكم الصادر عن هيئة المحكمة الادارية.
وكانت المحكمة الادارية بمراكش قد أصدرت يوم الاثنين 13 مارس الماضي، حكما يقضي بتجريد عبد الهادي لغراري من العضوية ومن رئاسة الجماعة القروية زمران مع مايترتب عن ذلك قانونا، اثر الطعن الذي تقدم به حزب الجرار ضده. وتعود وقائع هذا الملف بعد ان تقدم لغراري بطلب للأمانة العامة لحزب البام بشكل مباشر بالرباط، للحصول على تزكيته وكيلا للائحة الجرار للانتخابات التشريعية بدائرة السراغنة زمران، حيث لم يحظ طلبه بالقبول، وتمت تزكية عبد الرحيم واعمرو الأمين الاقليمي وكيلا للائحة الجرار، والتي ضمت كلا من عبد الرزاق الورزازي رئيس بلدية العطاوية ونورالدين أيت الحاج رئيس بلدية قلعة السراغنة، وعبد الرحيم الباز رئيس جماعة لهيادنة.
وهو القرار الذي لم يتقبله لغراري، وشرع في اتصالات بقيادة حزب الحركة الشعبية افضت بالموافقة على تزكيته وكيلا للائحة السنبلة التي لم تفز بأي مقعد في اقتراع يوم السابع من اكتوبر من السنة الماضية.

عبر عن رأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

استفتاء

هل يمتلك فريق الكوكب المراكشي المؤهلات لمقارعة الكبار بالقسم الاول؟

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...