حوادث | الخميس 9 نوفمبر 2017 - 14:56

الشرطة تخلي سبيل شاب طلب إغلاق حانة بالعرائش

  • Whatsapp

أقدمت الشرطة على إخلاء سبيل طالب، يتابع دراسته بجامعة عبد المالك السعدي بتطوان، أقدم أمس الأربعاء على الاستفسار عن النشاط التجاري لمطعم وحانة تابعين لفندق وسط العرائش.
وبحسب إفادات محلية فقد قام المعني بالأمر بالتوجه إلى باب الفندق، وهو يرتدي “لباساً سلفي”اً، وتحدث لبضع دقائق مع حارس أمن ليبلغه “ضرورة إقفال الحانة في غضون يومين”.
ومن خلال صور التقطتها كاميرات المراقبة المثبتة على باب المنشأة السياحية، ونشرتها مواقع إخبارية محلية، يظهر المعني بالأمر يتحدث إلى حارس الأمن لدقائق وعلامات الغضب بادية عليه.
ما جرى دفع مسؤولي الفندق الواقع بشارع الزرقطوني إلى إبلاغ السلطات الأمنية، خصوصاً وأنه يأتي أياماً قليلة بعد محاولة شخص تفجير مطعم سياحي بالمدينة ذاتها.
وقالت المديرية العامة للأمن الوطني، في بلاغ توصلت به هسبريس، إن التحريات الأمنية المنجزة أثبتت أن هذه القضية لا تكتسي أي طابع إجرامي.
المصدر أضاف أن البحث القضائي الذي باشرته مصالح الأمن، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، أسفر عن التوصل إلى هوية الشخص المعني بالأمر ليتقرر، تنفيذاً لتعليمات النيابة العام، إخلاء سبيله بعد الانتهاء من جميع الإجراءات.