اخبار جهة مراكش | الأربعاء 8 نوفمبر 2017 - 20:24

حزب الاحرار ينظم الجامعة الخريفية الأولى لجهة مراكش -أسفي

  • Whatsapp

تنظم الجامعة الخريفية الأولى لجهة مراكش-أسفي في 12 نونبر تحت شعار ” التسامح بين القيم العالمية والتنوع الثقافي”.
هذا اللقاء المنظم من طرف المنظمة الجهوية للشبيبة التجمعية جهة مراكش اسفي، يتوقع أن يستقبل أكثر من 1000 شابة وشاب ينتمون للحزب في المنطقة.
تهدف الجامعة الخريفية إلى تسليط الضوء على الموضوعات المتعلقة بالمجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية. وهي جزء من رؤية لإشراك شباب الحزب، والمغرب بشكل عام في تطوير وبناء مستقبل أفضل.
وهكذ سيشارك ثلة من المثقفين والسياسيين وصانعي القرار من مختلف المجالات في أول جامعة خريفية لمنطقة مراكش آسفي من أجل تدعيم النقاش حول موضوعات غنية ومتنوعة. وستتاح للمشاركين الشباب الفرصة للتعبير عن آرائهم والنقاش حول الموضوعات المتعلقة بهم مع إشراف مهنيين معترف بهم.تنظم الجامعة الخريفية الأولى لجهة مراكش-أسفي في 12 نونبر تحت شعار ” التسامح بين القيم العالمية والتنوع الثقافي”. هذا الحدث الهام المنظم من طرف المنظمة الجهوية للشبيبة التجمعية جهة مراكش اسفي، يتوقع أن يستقبل أكثر من 1000 شابة وشاب ينتمون للحزب في المنطقة.
وتهدف الجامعة الخريفية إلى تسليط الضوء على الموضوعات المتعلقة بالمجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية. وهي جزء من رؤية لإشراك شباب الحزب، والمغرب بشكل عام في تطوير وبناء مستقبل أفضل.
وسيشارك ثلة من المثقفين والسياسيين وصانعي القرار من مختلف المجالات في أول جامعة خريفية لمنطقة مراكش آسفي من أجل تدعيم النقاش حول موضوعات غنية ومتنوعة.
وستتاح للمشاركين الشباب الفرصة للتعبير عن آرائهم والنقاش حول الموضوعات المتعلقة بهم مع إشراف مهنيين معترف بهم.