رياضة | الجمعة 3 نوفمبر 2017 - 17:13

بودربالة يزور بعثة الأهلي في المغرب ويشيد بأزارو

  • Whatsapp

زار عزيز بودربالة، نجم الكرة المغربية في الثمانينيات من القرن الماضي، والمدير الفني للاتحاد المغربي، فندق إقامة النادي الأهلي المصري، اليوم الجمعة، للترحيب به في المغرب.
ويستعد الأهلي لخوض اللقاء المرتقب أمام الوداد المغربي غدًا السبت، على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.
وعقد بودربالة اجتماعًا مع محمود طاهر رئيس النادي الأهلي للترحيب بالبعثة، وقال في تصريحات للوفد الإعلامي المرافق لبعثة الأهلي إن المغربي وليد أزارو مهاجم الفريق لاعب صغير وموهوب، ويستحق اللعب في نادي كبير مثل الأهلي.
وأوضح أن أزارو قد يعاني لبعض الوقت من الضغوط الجديدة التي يتعرض لها مع الأهلي، ولكنه سيتأقلم مع الوقت ويقدم أفضل مستوى لديه.
وأشار إلى أن قدرة أزارو على تسجيل الأهداف كبيرة، والدليل على ذلك الهاتريك الذي أحرزه في مباراة النجم الساحلي بالدور نصف النهائي.
ولفت إلى أن مباراة الإياب بين الأهلي والوداد ستكون صعبة على الفريقين مؤكدًا أن نتيجة التعادل (1-1) في مباراة الذهاب بالإسكندرية لا تعني حسم اللقب للفريق المغربي، ولكن الأهلي فريق كبير ويستطيع العودة في النتيجة حتى اللحظات الأخيرة سواء عندما يلعب على ملعبه أو في الخارج.
وأضاف بودربالة أن كلًا من مدربي الأهلي والوداد يعرفان طريق لعب الفريق الآخر، وهذا ما يزيد من قوة المباراة النهائية.
وأكد نجم الكرة المغربية السابق أن النهائي الذي يجمع بين الأهلي والوداد دليل على أن الكرة العربية في تقدم كبير، مشددًا على أن الأهلي دائمًا ما يكون القاطرة التي تقود الكرة العربية إلى الأمام.
وتابع بودربالة: “الأهلي يملك لاعبين كبار وأصحاب خبرات، وهذا يدعم حظوظه في مباراة الإياب بالمغرب، كما أن فريق الوداد يملك لاعبين مميزين بالإضافة إلى دعم الجمهور”.
واختتم تصريحاته قائلا: “أي فريق يسجل هدفًا مبكرًا في المباراة النهائية سيزيد من الضغوط على الفريق الآخر”.