رياضة | الجمعة 3 نوفمبر 2017 - 05:34

تمديد آجال التلقيحات المجانية لجمهور “الأسود”

  • Whatsapp

ستترك وزارة الصحة أبواب الاستفادة من التلقيحات المجانية مفتوحة امام الراغبين في السفر إلى كوت ديفوار، لمساندة المنتخب الوطني المغربي أمام “الفيلة” في 11 من الشهر الجاري، بعدما كانت قد حددت الفترة ما بين 26 و31 للاستفادة أمن التطعيمات والأدوية الضرورية لشد الرحال صوب أبيدجان.
وعلمت “هسبورت” من مصادر مطلعة، أن وزارة الصحة قد قررت تمديد آجَال الإستفادة من التلقيحات إلى حين تسوية مسألة التذاكر، خاصةً وأن توصيات الوزارة للمراكز التي ستقدم خدمة التطعيم، تشترط إدلاء المستفيد بتذكرة السفر، وهو ما لم يتحقق، إلى حدود كتابة هاته الأسطر، للجمهور المغربي بما أن تذاكر المباراة ما زالت عالقة لدى الاتحاد الإيفواري لكرة القدم.
وقالت نفس المصادر إنه ما إن تسوى مسألة التذاكر، سواء الخاصة بالمباراة أو بالسفر، حتى يتسنى للمستفيدين التلقيح في المراكز الصحية والمصالح المعنية التي حددتها الوزارة سابقاً والتي يبلغ عددها 12 موزعة على مختلف مدن المملكة.
وكان مصدر جامعي قد أوضح لهسبورت أنه، وإلى حدود الساعة، هناك اتفاق مع الخطوط الجوية لتوزيع تذاكر المباراة، مضيفا أن الجهات التي تطالب بالتذاكر تظل غير معروفة، وأن ليس هناك مقاييس حالية من أجل توزيع تذاكر اللقاء على جهات معينة دون أخرى، “كل هذا علما أن الجامعة ما زالت تنتظر ردا رسميا من اتحاد الكوت ديفوار حول طلبها بالتوصّل بتذاكر اللقاء بشكل مبكّر”.