اخبار جهة مراكش | الخميس 26 أكتوبر 2017 - 21:03

فيديو خطير.. “الروح كانت غادي تطيح” باقامة البستان بحي الازدهار والساكنة تستغيث بوالي امن مراكش

  • Whatsapp

حسن الخلداوي – مراكش الآن
عاشت اقامة البستان 5 بحي الازدهار بتراب مقاطعة جليز، يوم الاثنين الماضي، حالة خطيرة من الفوضى كادت ان تتسبب في مالايحمد عقباه مما دفع باعضاء اتحاد الملاكين الى الاستنجاد بعناصر الامن.
وكات الاحداث الخطيرة ان تنتهي بارتكاب جريمة مما خلف حالة منة الاستياء في صفوف ساكنة الاقامة والذين يطالبون من سعيد العلوة والي امن مراكش بالتدخل قصد اعادة الامور الى وضعها القانوني وحماية السكان وممتلكاتهم.
وسبق ان وضع اتحاد الملاكين باقامة البستان 5 بحي الازدهار بتراب مقاطعة جليز، يوم الخميس 28 شتنبر الماضي، شكاية لدى الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بمراكش ضد مجموعة من الاشخاص وصفتهم الشكاية ب”العصابة”.
واوضحت الشكاية التي توصلت “مراكش الآن” بنسخة منها، ان العصابة لها علاقة باحد ارباب مقاهي الشيشة بالمنطقة والتي حولت الاقامة الى وكر للدعارة ونشر الريذلة والفساد وتسهيل التعاطي والاتجار في المخدرات.
واتهمت الشكاية افراد العصابة التي اشارت الشكاية الى اسمائهم كاملة، بالدفع ببعض الاشخاص الى خلق الفوضى وتهديد المارة وترهيب القاطنين بالاقامة السكنية البستان 5 مما دفع بالعديد من السكان الى هجران شقق خوفا على حياتهم من بطش العصابة المشتكى بها.
كما اكدت الشكاية، ان افراد العصابة متورطين في تخريب الشقق الفارغة وتكسير ابواب الاسطح والمداخل الابواب واستغلالها ليلا في ممارسة الرذيلة والفساد واستدراج القاصرات الى سطوح الاقامة.
كما كشفت الشكاية، أن افراد العصابة يحاربون كل الاصلاحات التي يقوم بها اتحاد الملاك باقامة البستان بحي الازدهار ويخرب الابواب والشقق الفارغة واتلاف تجهيزات الانارة والماء الصالح للشرب.