اخبار جهة مراكش | الثلاثاء 24 أكتوبر 2017 - 13:24

الفرفار رئيس جماعة المربوح: عزمت على تقديم استقالتي لأنني مستاء من ظروف الاشتغال

  • Whatsapp

محمد لبيهي ـ مراكش الآن
كشفت مصادر موثوقة، ان العياشي الفرفار، رئيس الجماعة القروية المربوح التابعة لقيادة اهل الغابة، هدد بتقديم استقالته من مهامه، احتجاجا على عدم رضاه على ظروف الاشتغال ومواكبته لمختلف المسؤوليات التي يشرف على تدبيرها داخل مجلسه.
واوضح الفرفار في اتصال هاتفي به صباح اليوم الثلاثاء،انه اصبح يعاني بشكل لايطاق من بعض المضايقات التي يتعرض لها من طرف خصومه السياسيين،واختلاق ملفات وشكايات كيدية معروضة امام جنايات مراكش ،لاسباب لااساس لها من الصحة ،على حد تعبير الفرفار.”.
وبخصوص الاسباب الحقيقية التي دفعت به الى التهديد والتلويح بالاستقالة من رئاسة جماعة المربوح،قال الفرفار”انا مستاء من الطرق التي يتم اتباعها عقب معالجة بعض القضايا المرتبطة بتدبير شؤون المواطنين، والتي قد تؤدي بالمسؤول المباشر ظلما الى مالايحمد عقباه، بالرغم من حسن نيته في نهج بعض الاساليب التي يلجأ اليها مختلف رؤساء المجالس الجماعية للتغلب على الاكراهات المطروحة.
واضاف المتحدث ذاته: “بكل صراحة، ظروف الاشتغال مبقاتش كتعجب”.وابرز في تصريحه انه من غير المقبول ان تتم متابعة رئيس جماعة في ملفات قضائية، من طرف اشخاص بهدف تصفيات حسابات سياسية ضيقة ولاعلاقة لها بمصالح الساكنة، يقول رئيس جماعة المربوح.
يذكر ان العياشي الفرفار يدبر شؤون جماعته للولاية الثانية، باسم حزب التقدم والاشتراكية، و ترشح للانتخابات البرلمانية الأخيرة برمز حزب الحركة الديمقراطية الاجتماعية.