اخبار جهة مراكش | الإثنين 23 أكتوبر 2017 - 17:30

عمالة مراكش.. مجلسا جماعتي المنابهة واولاد دليم يشجبان افتراءات وزير الخارجية الجزائري

  • Whatsapp

حسن الخلداوي – مراكش الآن

خلفت التصريحات غير المسؤولة لوزير الخارجية الجزائري اتجاه الاشعاع القاري الذي يحظى به المغرب الكثير من رودود الافعال المنددة من طرف الهيئات الاقتصادية والسياسية والمجتمع المدني المغربي.

وفي هذا الاطار، شجب مجلسا المنابهة واولاد الدليم رئاسة ومنتخبين وساكنة الافتراءات الغريبة الصادرة عن الوزير الجزائري.

واجمع كل من نجيب اجدير رئيس جماعة المنابهة ومصطفى الكفراوي رئيس جماعة اولاد دليم، على كون التصريحات “الصيبانية” لوزير الخارجية الجزائري مردود عليها وماهي الا تعبير واضع على تقهقر مكانة بلاده اقليما بعد العودة القوية والتاريخية للمغرب بالساحة الافريقية بقيادة ملك البلاد محمد السادس نصره الله.

واضاف رئيسا الجماعتين، أن شجبهما للافتراءات الفاضح للمسؤول الجزائري تعبيرا صادقا عن مشاعر ساكنة المنطقة التي وصفت كلام وزير الخارجية ب”الحاقد” الذي يحاول تصدير الازمة الداخلية العميقة بالجزائر عبر تصريحات تكشف المستوى الهاوي للمسؤولين الجزائرين.

وختم رئيسا جماعتي المنابهة واولاد دليم تصريحهما ل”مراكش الآن”، أنه اذا كان هناك اجماع على اواصر الاخوة التي تجمع الشعبين المغربي والجزائري فان تصريحات المسؤول الجزائري تفضح العداء المجاني الذي يسكن بعض من الطبقة المتحكمة في مصير بلاد المليون شهيد اتجاه بلد شقيق بسمعة وعظمة المغرب.