اخبار جهة مراكش | الإثنين 23 أكتوبر 2017 - 11:28

قبل اسبوع من اجراء مقابلة نصف كاس العرش.. الوداد السرغيني للريكبي يطالب رئيس الجامعة بالاسراع بتسوية وضعية لاعبه البوستاتي

  • Whatsapp

محمد لبيهي – مراكش الآن
وجه المكتب المسير لفريق الوداد الرياضي السرغيني الى رئيس الجامعة الملكية المغربية للريكبي، رسالة يطالب فيها بالاسراع بالبث في ملف لاعبه محمد البوستاتي الذي سبق للجنة التاديبية توقيفه لاسباب اعتبرها مسؤولو الفريق السرغيني،غير صحيحة.
وقال اعميمي الكاتب العام لفريق الوداد الرياضي السرغيني في الرسالة التي توصلنا بنسخة منها، ان كل مانسب الى اللاعب البوستاتي من طرف المكتب المديري، بسبب ماتم تداوله عن الجامعة في مواقع التواصل الاجتماعي لااساس له من الصحة.
مضيفا ان المكتب المسير للفريق، تفاجا بحرمان اللاعب من حقه في الحضور والاستفادة من الدورة التكوينية للمدربين التي نظمت يوم 19 اكتوبر الجاري بمدينة الدار البيضاء، رغم ان اللاعب البوستاتي يتوفر على الكفاءة وكل المؤهلات، اضافة الى الاخلاق الرياضية الحسنة التي يتميز بها في صفوف لاعبي الفريق السرغيني منذ التحاقه بالنادي، بحسب ماعبر عنه الكاتب العام للوداد السرغيني.
وتسائل الكاتب العام للفريق عن عدم المناداة عن اللاعب، رغم مرور حوالي شهرين عن اتخاذ الجامعة لقرارها المذكور، وهو ماسيساهم في حرمان اللاعب ايضا في مقابلة نصف نهاية كاس العرش، ضد فريق مولودية وجدة الذي يراس مكتبه رئيس الجامعة الملكية المغربية للريكبي.