اخبار جهة مراكش | السبت 21 أكتوبر 2017 - 16:16

خطير..موظف جماعي يحول مكتبه بمقاطعة جامع الفنا الى وكالة عقارية “بلا خبار” عمدة مراكش

  • Whatsapp

فؤاد بلمحجوب – مراكش الآن

يسود حالة من التذمر والاستياء الشديدين بين تجار ساحة جامع الفنا من التصرفات غير المسؤولة لموظف جماعي حول مكتبه بمقاطعة ساحة جامع الفنا الى وكالة عقارية.

واوضحت مصادرنا، أن الموظف المسمى ياسر تحول بقدرة قادر الى وسيط عقاري يستغل وظيفته الجماعية ومؤسسة البلدية من اجل استمالة الزبناء تحت الاكراه.

واضافت ذات المصادر، أن الموظف المشتكى به شرع منذ مدة في الاطلاع على الوثائق الادارية التي يرغب المواطنون المصادقة عليها وخصوصا المتعلق بالبيوعات او طلبات الشواهد الادارية من اجل التدخل المباشرة لافساد تلك العقود والتوسط لفائد اسماء اخرى.

وقالت مصادرنا، ان الموظف مدعوم من طرف شخص “سياسي” كان الى حدود السنتين الاخيرتين تاجرا متجولا للملابس الداخلية بسوقي ازلي وسيدي ميمون قبل ان يدفع به المد الانتخابي الى تدبير الشأن المحلي.

واستغرب المشتكون، من الاستغلال المشين للموظف الجماعي لمقرات بلديةمراكش قصد امتهان الوساطة العقارية وافساد العلاقات التجارية والتأثير على المواطنين باستمالتهم بتسهيل مساطيرهم الادارية في حالة قبول عرضه ام الانتقام منهم وعرقلة وثائقهم في حالة رفض وساطته.

وطالب المشتكون من محمد العربي بلقايد عمدة مراكش بالتدخل قصد اعادة الامور الى وضعها الطبيعي وحماية المرفق العمومي من نزوات الموظف الجماعي ومن يقفون وراءه الذي يسيؤون الى سمعة البيجيدي في تدبير دواليب المدينة.