حوادث | السبت 21 أكتوبر 2017 - 15:28

شاحنة تهريب“البال” تدهس شرطيين وتصدم سيارتي أمن

  • Whatsapp

تمكنت عناصر المنطقة الثالثة للأمن بمدينة فاس، مدعومة بعناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية، من توقيف سائق شاحنة لنقل البضائع رفقة شخص آخر من ذوي السوابق القضائية العديدة، دهسا شرطيين وتسببا لسيارتين للأمن الوطني بأضرار، أثناء فرارهما بالملابس المهربة “البال”.
وحسب مصادر أمنية، فقد أدى رفض سائق الشاحنة، يوم الأربعاء الفائت، الامتثال لتعليمات عناصر الشرطة بالتوقف، ومحاولته الفرار عبر شارع الأدارسة بمدينة فاس، إلى تعرض ضابطي شرطة لإصابات جسدية أثناء تدخلهما من أجل محاصرة الاثنين وتوقيفهما بعد مقاومة عنيفة. فيما تسببت محاولة الفرار في إلحاق خسائر مادية جسيمة بسيارتين تابعتين لمصالح الأمن.
وأفادت المصادر ذاتها أن عملية التفتيش التي باشرتها مصالح الأمن على متن الشاحنة المذكورة مكنت من حجز 134 رزمة تضم كميات مهمة من الملابس المستعملة المهربة، مشيرة إلى أن المشتبه فيهما تم وضعهما تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، فيما تم نقل موظفي الشرطة المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاجات الضرورية، علما أن الأبحاث لا زالت جارية لتحديد باقي المتورطين في هذا النشاط الإجرامي.