الرئيسية > اخبار جهة مراكش

تكليف محمد كيران بتدبير مصلحة الموارد البشرية بالمديرية الإقليمية لمراكش

  • الجمعة 13 أكتوبر 2017 - 11:11

اعلنت الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين مراكش آسفي، أنه تم تكليف محمد كيران، بمهمة تدبير مصلحة الموارد البشرية بالمديرية الإقليمية لمراكش، ابتداء من يوم الأربعاء 11 أكتوبر الجاري، وذلك بعد شغور هذا المنصب، بعد الموافقة على طلب الإعفاء الذي تقدم به عبد العزيز شدان، والذي اشتغل على رأس هذه المصلحة، بحنكة عالية، مستثمرا تخصصه العلمي، كمفتش في التخطيط التربوي ومسؤول سابق بنفس المجال وبالموارد البشرية.
ومن المعلوم أن محمد كيران، المكلف، حاليا، بتدبير ملف الموارد البشرية بالمديرية الإقليمية لمراكش، سيعمل على استثمار خبرته وكفاءته وتجربته لتسيير هذه المصلحة بفعالية عالية، من أجل كسب هذا الرهان. وذلك سعيا إلى إرساء خطة تدبيرية ناجعة تستجيب لتطلعات أسرة التربية والتكوين بكل فئاتها، وفق استراتيجية الوزارة وبرنامج عمل الأكاديمية.
وللإشارة، فإن الأستاذ محمد كيران، يشغل منصب رئيس مصلحة تدبير الوضعيات الإدارية للموظفين، بالأكاديمية، بعد أن كان مكلفا بمهام جميع مصالح قسم تدبير الموارد البشرية بالأكاديمية.
وإذ تبلغ الأكاديمية الرأي العام، بهذا التكليف الجديد، تعلن عن مواصلة دعمها ومساندتها للعمل الذي تقوم به المديرية الإقليمية لمراكش وباقي المديريات الإقليمية التابعة للجهة، داعية جميع الفعاليات الإدارية والتربوية بالمديرية وجمعيات المجتمع المدني والشركاء الاجتماعيين وباقي المتدخلين إلى مواصلة دعم الإصلاح، تحقيقا لأهداف المدرسة المغربية وإسهاما في تنمية البلاد.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

استفتاء

هل يمتلك فريق الكوكب المراكشي المؤهلات لمقارعة الكبار بالقسم الاول؟

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...