اخبار جهة مراكش | الجمعة 6 أكتوبر 2017 - 09:49

المجلس الجماعي للفرائطة باقليم قلعة السراغنة يصادق بالاجماع على مشروع ميزانية 2018 وعلى برنامج عملها

  • Whatsapp

محمد لبيهي – مراكش الآن
احتضنت قاعة الاجتماعات بمقر الجماعة القروية الفرائطة، يوم امس، اشغال الدورة العادية لشهر اكتوبر بحضور قائد قيادة الدزوز واعضاء المجلس وفعاليات جمعوية محلية.
وتميزت مداولات المجلس التي تراسها الاتحادي عبد السلام كريم، بالمصادقة بالاجماع على مشروع الميزانية برسم السنة المالية 2018، كما صادق اعضاء المجلس بالاجماع على باقي جدول اعمالها.
ويتعلق الامر بنزع ملكية المساحة الخضراء المحادية للسوق الاسبوعي، وعلى برنامج عمل الجماعة، وتحويل اعتماد وعلى اتفاقية شراكة بين الجماعة وجمعية النجاح للنقل.
وعرفت الدورة تقديم تقارير اللجن الدائمة بالمجلس، والاجابة عن الاسئلة التي تقدم بها احد اعضاء المجلس.
وحسب الرئيس عبد السلام كريم وعضو المجلس الوطني لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، فقد مرت اشغال الدورة في اجواء يطبعها الحوار الهادف الى تطوير اداء المجلس، لتحقيق المزيد من البرامج التنموية بمختلف دوائرها.
واوضح الرئيس ان اعضاء المجلس وضعوا في صدارة اهتمامهم المساهمة في الرفع من المداخيل، ومضاعفة الجهود من اجل التغلب على الاكراهات، مبرزا ان المجلس يراهن على مجموعة من الاجراءات والتدابير لتحقيق التنمية الشاملة بتراب الجماعة.
واكد عبد السلام كريم ان المصادقة بالاجماع على مشروع الميزانية يعكس اجواء التوافق حول العديد من القضايا التي تهم التدبير الجماعي.