الرئيسية > اخبار جهة مراكش

بعد شائعة منحه البراءة.. ظهور شابة اخرى تتهم الفنان المراكشي سعد المجرد باغتصابها

  • الأربعاء 4 أكتوبر 2017 - 14:31

نفى مصدر مطلع على الملف القضائي للفنان المراكشي سعد المجرد كل الشائعات التي تروج بشأن إسقاط تهمة الاغتصاب عن “المعلم” مع الإبقاء على تهمة العنف، قائلا إن كل ما جرى تداوله من أخبار لا أساس له من الصحة، وأن الأمور لا تزال على حالها.
المصدر قال إن المجرد لا يزال معروضا على قاضي التحقيق وأن التهم الموجهة إليه لا تزال نفسها قائمة، مؤكدا ظهور “ضحية” جديدة تبلغ من العمر ثمانية وعشرين عاما وأنها هي الأخرى توجه تهمة محاولة الاغتصاب إلى الفنان المغربي.
وأوضح المتحدث أن المجرد سيظل، إلى غاية الثامن والعشرين من الشهر الجاري، معروضا على قاضي التحقيق وهو من سيقرر الخطوات المقبلة في القضية، نافيا أن يكون قد عرض الفنان المغربي على محكمة الاستئناف كما جرى الترويج له.
ويواجه المجرد تهما ثقيلة، من قبيل “العنف الجنسي” و”الاغتصاب”، على خلفية شكاية وجهتها ضده فتاة فرنسية، بعد قضائها ليلة معه في أحد فنادق باريس، منذ قرابة السنة من اليوم.
وكانت محكمة الاستئناف بالعاصمة الفرنسية باريس قد قضت، في وقت سابق، بالإفراج المؤقت عن المغني المغربي، غير أنه ظل ملزما بحمل “سوار إلكتروني” لتعقّب تحركاته، ولن يكون حرا في تنقله من مكان إلى آخر، كما لن يكون بإمكانه مغادرة الأراضي الفرنسية، إذ سيتعين عليه البقاء رهن إشارة القضاء، إلى حين ثبوت براءته.
وألقت الشرطة الفرنسية القبض على المجرد في أكتوبر الماضي، بينما كان في فندق “الشانزيليزيه” يستعدّ لإحياء حفل غنائي بقصر المؤتمرات في باريس، قبل أن تحبسه على ذمة التحقيق، على خلفية اتهامه من قبل فتاة فرنسية في الـ20 من عمرها باغتصابها.
وأثار إيقاف صاحب أغنية “المعلم” الشهيرة ضجة واسعة في صفوف محبّيه، سواء في بلده المغرب أو في غيرها من البلدان العربية التي يحظى فيها بشعبية كبيرة؛ في وقت كلف فيه الملك محمد السادس الفرنسي “إريك دوبون موريتي”، محامي القصر الملكي، بمتابعة قضيته.
عن “اليوم 24”

عبر عن رأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

استفتاء

هل يمتلك فريق الكوكب المراكشي المؤهلات لمقارعة الكبار بالقسم الاول؟

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...