اخبار جهة مراكش | الجمعة 22 سبتمبر 2017 - 18:29

الشرطة القضائية لامن قلعة السراغنة تحيل متهمين من الفرائطة بالسرقة على انظار الوكيل العام للملك لدى جنايات مراكش

  • Whatsapp

محمد لبيهي – مراكش الآن
احالت مصلحة الشرطة القضائية التابعة للمنطقة الاقليمية لامن قلعة السراغنة، اليوم الجمعة، على انظار الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بمراكش، متهمين بالسرقة بالعنف، بعدما قامت عناصرها بالانتقال الى مركز الجماعة القروية الفرائطة، لتوقيفهما اثر تلقيها شكايات عديدة من ضحايا اغلبهم بنات تعرضن لاعتداءاتهما في المدة الاخيرة.
وكانت الشرطة القضائية تمكنت من توقيف المتهمين الاربعاء الماضي، من قبل فرقة مكافحة الجريمة، وحجزت لديهما بعض الهواتف النقالة التي حصلا عليها في عمليات سرقة، نفذاها امام مؤسسات تعليمية، وفي بعض الاماكن البعيدة عن اعين رجال الشرطة بالمدينة.
وذكر مصدر مسؤول، ان المتهمين اعترفا خلال البحث التمهيدي الذي اجرته معهما الضابطة القضائية تحث اشراف النيابة العامة المختصة، وقال انهما فعلا قاما باقتراف عدد من السرقات الموصوفة خلال الفترة الاخيرة في مناطق مختلفة داخل مدينة قلعة السراغنة، وكانا يلوذا بالفرار على متن دراجة نارية.
يشار الى ان المتهمين تتراوح اعمارهما بين سبعة عشر وواحد وعشرون سنة، وكانا يعدان من اخطر العناصر الاجرامية التي عرفتها المدينة مؤخرا، ونفذا اربعة عشر عملية سرقة، قبل ان يتم اعتقالهما وتقديمهما اليوم امام انظار الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بتهمة السرقة الموصوفة والسرقة بالعنف والتهديد بواسطة السلاح الابيض.