منوعة | الأربعاء 20 سبتمبر 2017 - 08:37

شائعات قوية حول انفصال “ثنائي الأحلام” شاكيرا وبيكيه

  • Whatsapp
حتى وقت قريب كان يعتبر النجم الإسباني بيكيه ونجمة البوب الكولومبية شاكيرا “ثنائي أحلام”. لكن الإعلام الإسباني والعالمي يتحدث بقوة عن انفصالهما.
وقد زادت حركات قام بها الاثنان في زيادة تلك الشائعات.
فمنذ سبع سنوات يعيش نجم دفاع برشلونة جيرارد بيكيه (30 عاماً) سويا مع رفيقة حياته نجمة البوب الكولومبية شاكيرا (40 عاماً) أنجبا خلالها سوياً ولدين هما ميلان وساشا، وكان ينظر إليهما دائماً على أنهما “ثنائي الأحلام”.
واعتاد بيكيه منذ كأس العالم عام 2010 أن يشير بعلامة النصر بكلتا يديه فيما يوصف بأنه تذكير بعيد ميلاده هو وشاكيرا، الذي يقع في نفس اليوم، يوم الثاني من فبراير.
لكنه يوم السبت قبل الماضي (9 شتنبر 2017) في مباراة إسبانيول احتفل رافعاً علامة النصر بيد، ورفع أصبعه الوسطى فقط بيده الأخرى، فيما فسره بعض المشاهدين وكأنه يعبر بذلك ازدرائه أو إهانته لشخص أو شيء ما.
وتتحدث وسائل إعلام إسبانية كثيرة عن انفصال بيكيه عن شاكيرا، وتقول صحيفة بيلد الألمانية إن “السبب في الانفصال هو امتلاء “أجندة” شاكيرا بالمواعيد وعدم تفهم بيكيه لهذا الأمر”.
وتقول مجلة “غالا” الألمانية المختصة بأخبار المشاهير إن شاكيرا صبت الزيت على نار الشائعات بقيامها يوم الأحد الماضي بنشر صورة لها على موقع انستغرام مع المطرب الكولومبي “مالوما”، صاحب الـ23 عاماً.
ونشرتها أيضاً على تويتر. وقد قام مالوما بنشر الصورة، التي تظهرهما قريبين جداً على موقعه أيضاً على انستغرام.
وقد زادت التكهنات بأن هذا هو رد شاكيرا على شائعات انفصالها عن بيكيه.